آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

ابو ظبي: بسبب وصفه لخطيبته بـ "الهبلة".. حبس خليجي شهرين وتغريمه 20 الف درهم

ابو ظبي: بسبب وصفه لخطيبته بـ "الهبلة".. حبس خليجي شهرين وتغريمه 20 الف درهم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
تسببت رسالة أرسلها شاب من جنسية دولة خليجية إلى فتاه تقدم إلى خطبتها في تغريمه 20 ألف درهم وحبسه شهرين مع إيقاف التنفيذ، وطالب المتهم خلال جلسة محكمة استئناف أبوظبي اليوم استخدام الرأفة معه وإلغاء حكم الحبس خاصة وأنه قام بتسديد الغرامة، فيما قررت المحكمة تأجيل القضية للحكم في جلسة 14 أكتوبر الجاري.
 
وتعود تفاصيل القضية وفق ما جاء في نص حكم محكمة أبوظبي الابتدائية، الصادر في مارس الماضي، إلى قيام المتهم بسب المجني عليها من خلال استخدام وسائل تقنية المعلومات حيث أرسل إلى المجني عليها رسائل عبر موقع التواصل الاجتماعي " واتس أب" وصفها فيها بأنه "هبلة"
 
وأشار المتهم خلال القضية إلى أنه أرسل الرسائل بعفوية لأنه كان قد تقدم للمجني عليها وكان الغرض للتعارف قبل الزواج وليس للإساءة إلا أن شخصا غريبا تواصل معه مما أدى للانفصال والتردد عن الزواج.
 
وعاقبت المحكمة المتهم بالحبس شهرين وتغريمه 20 ألف درهم عن تهمة السب المسندة إليه مع الأمر بوقف تنفيذ العقوبة المقيدة للحرية لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ صيرورة الحكم والأمر بمحو العبارات المسيئة وإلزام المشكو في حقه بالرسوم القضائية، كما قررت المحكمة قبول الدعوى المدنية في الشكل وإحالتها إلى المحكمة المختصة في الموضوع.
 
وأكدت المحكمة في قرارها انه بالنظر إلى خلو صحيفة المتهم من السوابق، فإنها تأخذه بقسط من الرأفة والرحمة وترى وقف تنفيذ العقوبة المقيدة للحرية عملاً بالمواد 83، و84، و99، و100 من قانون العقوبات الاتحادي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1096