آخر الأخبار :
سقوط مواقع جديدة للحوثيين بيد ألوية العمالقة في الحديدة مفاجأة: طول أصابع اليد يكشف عن ميولك الجنسية على الهواء مباشرة.. حادث أليم يوقف تقريرا تلفزيونيا! (فيديو) تقرير حكومي: مقتل وإصابة 24 مواطنا ونزوح 3700 أسرة جراء إعصار «لبان» بالمهرة عاجل : النائب العام يوجه بالتحقيق الفوري في واقعة وفاة اكثر من 20 شخص بخمر مسموم بعدن اليونيسيف تحذر من أزمة اقتصادية في اليمن حياة التمباكي في خطر والسبب؟ قطر الشر المتربص في المنطقة المتحدث باسم الجيش الوطني يكشف تنسيقه لخروج 30 شخصية اعتبارية من صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح اليوم الجمعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يعثر على مصعد كهربائي بين قمم الجبال وأسلحة ثقيلة في معقل الحوثي بصعدة (شاهد فيديو)

الجيش الوطني يعثر على مصعد كهربائي بين قمم الجبال وأسلحة ثقيلة في معقل الحوثي بصعدة (شاهد فيديو)

اخبار الساعة - صعدة   | بتاريخ : 09-10-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
تمكن الجيش الوطني بمحور علب من العثور على كمية كبيرة من الأسلحة الحوثية الثقلية بعد معارك عنيفة مع الانقلابيين خسرو خلالها عشرات القتلى منهم قيادات.
 
و اثناء تقدم الجيش في محور علب تم العثور على مصعد كهربائي حوثي كان يستخدم لنقل الذخائر والإمدادات الغذائية لعناصر المليشيا اللذين لاذوا بالفرار تاركين كل هذه التجهيزات المتطورة .
 
من جانب آخر، لقي قياديان بارزان في جماعة الحوثي، مصرعهما امس الاثنين، في مواجهات مع قوات الجيش الوطني في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.
 
وأكد مصدر ميداني أن القيادي في المليشيا المدعو عبدالله يوسف حسين ثورة لقي مصرعه في الهجوم الذي شنته قوات الجيش على مواقع المليشيا خلف جبال “العضيدة” شمالي غرب مركز مديرية باقم.
 
وأوضح المصدر أن المدعو عبدالله ثورة يعد من القيادات البارزة للمليشيا في مختلف جبهات صعدة، وتلقى تدريبات خاصة في إيران.
 
وأفاد مصدر ميداني أخر أن القيادي الميداني في المليشيا المدعو أبو علي النواري، لقي مصرعه في الهجوم ذاته الذي شنته قوات الجيش على مواقع المليشيا خلف جبال العضيدة.
 
ولفت المصدر الى أن المدعو “النواري” عينته المليشيا منذ عشرة أيام قائدا لما تسمى “قوات التدخل السريع” في جبهة باقم.
 
وكانت قوات الجيش الوطني شنت، امس الاثنين، هجوما مباغتا على مواقع تمركز مليشيا الحوثي الانقلابية، خلف جبال “العضيدة” شمالي غرب مركز مديرية باقم، تكبدت خلالها المليشيا قتلى وجرحى في صفوفها، علاوة على تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة لها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2193