آخر الأخبار :
سقوط مواقع جديدة للحوثيين بيد ألوية العمالقة في الحديدة مفاجأة: طول أصابع اليد يكشف عن ميولك الجنسية على الهواء مباشرة.. حادث أليم يوقف تقريرا تلفزيونيا! (فيديو) تقرير حكومي: مقتل وإصابة 24 مواطنا ونزوح 3700 أسرة جراء إعصار «لبان» بالمهرة عاجل : النائب العام يوجه بالتحقيق الفوري في واقعة وفاة اكثر من 20 شخص بخمر مسموم بعدن اليونيسيف تحذر من أزمة اقتصادية في اليمن حياة التمباكي في خطر والسبب؟ قطر الشر المتربص في المنطقة المتحدث باسم الجيش الوطني يكشف تنسيقه لخروج 30 شخصية اعتبارية من صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح اليوم الجمعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من اشتباكات وضرب وسحل

تفاصيل ما حدث يوم امس في وزارة الخارجية بصنعاء من  اشتباكات وضرب وسحل

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت

تعرض السفير الدكتور نجيب عبيد، رئيس الدائرة القانونية في وزارة الخارجية اليمنية الخاضعة لمليشيا الحوثي، الثلاثاء 9 اكتوبر/تشرين الاول 2018، لاعتداء بالضرب من قبل القيادي في مليشيا الحوثي ونائب الوزير المدعو حسين العزي وعدد من مرافقيه.

وقالت مصادر دبلوماسية لوكالة "خبر"، إن القيادي الحوثي حسين العزي قام بضرب الدبلوماسي نجيب عبيد، بعقب مسدسه، ومن ثم قام مرافقو العزي بسحل وضرب عبيد أمام مكتب العزي في الوزارة.

كما تعرض سفير آخر يدعى الوزير للضرب على أيدي مرافقي العزي، وتم سحله مع رئيس الدائرة القانونية بمبنى وزارة الخارجية بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن القيادي في مليشيا الحوثي الإرهابية المدعو حسين العزي، هو من باشر بضرب الدكتور عبيد، بنفسه قبل أن تقوم حراسته باستكمال ضربه.

ولفتت المصادر أن الدكتور عبيد تعرض للضرب على خلفية رفضه الانصياع لأوامر العزي المخالفة للقانون والدستور، كما تم ضرب السفير الوزير على خلفية مناهضته لسياسة المليشيا.

وتم الاعتداء على السفيرين عبيد والوزير عقب مغادرة الدكتور عبيد الع

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5308) قراءة

Total time: 0.2359