آخر الأخبار :
صحيفة لندنية: غريفيث يسارع إلى سدّ ثغرات اتفاق السويد بعد اشتباكات الحديدة اليماني : سريان الهدنة من يوم غد الثلاثاء .. وعلى المليشيات الانسحاب من الموانئ.. وأي وجود لقوات أممية لا يطابق القوانين سنرفضه تحرير سلسة جبال القذاميل بين محافظتي الجوف وصعدة.. مستشار رئاسي: لدينا ضمانات دولية بتسليم الحديدة والخروقات قد تدفعنا إلى الحل العسكري مجدداً أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
 أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، أن تصريحات وتغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تربك سوق النفط العالمية، مشيرا إلى أن الأسعار مرتفعة بسبب قلق المشاركين في السوق.
 
وقال نوفاك "تلك الانفعالات، والتصريحات والتغريدات التي تصدر من القيادة الأميركية، تربك السوق، والسوق لا تعلم كيف تتصرف، وما يجب توقعه في المستقبل، والسعر الموجود اليوم في السوق، بحسب رؤيتي، مرتفع بعض نسبيا بالمقارنة مع ما كان يمكن أن يكون لولا هذه الانفعالات".
 
 
وتابع: "بالمناسبة، خلال جلسة النقاش التي عقدت هن، على هامش المنتدى الروسي للطاقة، حيث شارك كذلك وزير الطاقة السعودي والأمين العام للأوبك، تحدث الجميع حول أن الأسعار صياغة الأسعار اليوم تعتمد أكثر على مشاعر المشاركين في السوق أكثر مما على أساس التوازن بين العرض والطلب .
 
وكان ترامب قد أبدى اعتراضه على منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" التي بحسب رأيه ترفع الأسعار وهذا الأمر لا يعجبه أبدا، مؤكدا استعداد بلاده لتصدير ثرواتها من الفحم والغاز الطبيعي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252