آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

ترامب يتهم اوبك بالسرقة .. ويربك أسواق النفط!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
 أعلن وزير الطاقة الروسي، ألكسندر نوفاك، أن تصريحات وتغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تربك سوق النفط العالمية، مشيرا إلى أن الأسعار مرتفعة بسبب قلق المشاركين في السوق.
 
وقال نوفاك "تلك الانفعالات، والتصريحات والتغريدات التي تصدر من القيادة الأميركية، تربك السوق، والسوق لا تعلم كيف تتصرف، وما يجب توقعه في المستقبل، والسعر الموجود اليوم في السوق، بحسب رؤيتي، مرتفع بعض نسبيا بالمقارنة مع ما كان يمكن أن يكون لولا هذه الانفعالات".
 
 
وتابع: "بالمناسبة، خلال جلسة النقاش التي عقدت هن، على هامش المنتدى الروسي للطاقة، حيث شارك كذلك وزير الطاقة السعودي والأمين العام للأوبك، تحدث الجميع حول أن الأسعار صياغة الأسعار اليوم تعتمد أكثر على مشاعر المشاركين في السوق أكثر مما على أساس التوازن بين العرض والطلب .
 
وكان ترامب قد أبدى اعتراضه على منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" التي بحسب رأيه ترفع الأسعار وهذا الأمر لا يعجبه أبدا، مؤكدا استعداد بلاده لتصدير ثرواتها من الفحم والغاز الطبيعي .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0962