آخر الأخبار :
سقوط مواقع جديدة للحوثيين بيد ألوية العمالقة في الحديدة مفاجأة: طول أصابع اليد يكشف عن ميولك الجنسية على الهواء مباشرة.. حادث أليم يوقف تقريرا تلفزيونيا! (فيديو) تقرير حكومي: مقتل وإصابة 24 مواطنا ونزوح 3700 أسرة جراء إعصار «لبان» بالمهرة عاجل : النائب العام يوجه بالتحقيق الفوري في واقعة وفاة اكثر من 20 شخص بخمر مسموم بعدن اليونيسيف تحذر من أزمة اقتصادية في اليمن حياة التمباكي في خطر والسبب؟ قطر الشر المتربص في المنطقة المتحدث باسم الجيش الوطني يكشف تنسيقه لخروج 30 شخصية اعتبارية من صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح اليوم الجمعة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صاروخ باليستي جديد من اليمن إلى نجران.. وهذا ما حدث!

صاروخ باليستي جديد من اليمن إلى نجران.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت

أطلقت جماعة الحوثي فجر اليوم صاروخ باليستي جديد إلى منطقة عسير السعودية.

وقالت إن الصاروخ اطلق فجر اليمن على تجمعات القوات السعودية في منطقة عسير بنجران السعودية.

وكان المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، قد اعلن عن اعتراض صاروخ باليستي اطلقه الحوثيون مساء أمس إلى نجران.

وقال المالكي إنه "في تمام الساعة العاشرة وإحدى وخمسين دقيقة مساء الأربعاء، رصدت قوات الدفاع الجوي للتحالف إطلاق صاروخ باليستي من قبل ميليشيا الحوثي الإرهابية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة (صعدة) باتجاه أراضي المملكة".

وأضاف: "تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراض وتدمير الصاروخ، الذي أطلق لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان في منطقة (نجران)، ولم ينتج عن اعتراض وتدمير الصاروخ أي إصابات".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2954