آخر الأخبار :
الدولار يرتفع امام الريال اليمني بعد هبوطه الكبير منذ أمس (اسعار الصرف) الجيش الوطني يحرر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة اليمن يدعو مجلس الأمن الى تنفيذ قراراته الصادرة بشان اليمن وخاصة القرار رقم 2216 نص إحـاطة المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن، السيد مارتن غريفيث الى مجلس الأمن 14 ديسمبر 2018 إليكم أسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم السبت في محلات الصرافة قيادي في المجلس الانتقالي يطالب بطرد النازحين الشماليين من عدن هاني بن بريك يفجر مفاجأة ملتزمون باستعادة الشرعية في اليمن والتحالف لم يأتي لفك الارتباط حميد الأحمر يرأس مؤتمر دولي وأردوغان يحضره أسرة الشيخ الراوي تصدر توضيحا هاما حول هاني بن بريك واليزيدي واشنطن تلمح عن عقوبات لمن ينتهك اتفاقات السويد باليمن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

أغنى رجل في العالم يخسر 9.1 مليار دولار خلال ساعات

أغنى رجل في العالم يخسر 9.1 مليار دولار خلال ساعات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
خسر مؤسس موقع أمازون، جيف بيزوس، الذي يتصدر قائمة أغنياء العالم، 9.1 مليار دولار، الأربعاء، بعدما سجلت أسهم شركته أكبر انخفاض في أكثر من عامين، خلال ساعات جلسة تعاملات البورصة اليوم.
 
وقال موقع “بلومبيرغ” إن ثروة بيزوس انخفضت إلى 145.2 مليار دولار؛ وهو أدنى مستوى له منذ شهر يوليو الماضي.
 
وحسب قائمة فوربس لأغنياء العالم، التي صدرت في أكتوبر الحالي؛ فإن ثروة بيزوس بلغت نحو 160 مليار دولار أمريكي ومنحته المركز الأول متقدماً بفارق كبير على مؤسس مايكروسوفت بيل غيتس، الذي تبلغ ثروته 97 مليار دولار أمريكي.
 
كما أفاد الموقع بتراجع ثروة أغنى شخص في أوروبا، برنار أرنو، بـ4.5 مليار دولار إلى 66.9 مليار دولار مع تراجع أسهم “لويس فيتون” المعروفة اختصارا بـ”LVMH”.
 
وانخفضت ثروة الملياردير الفرنسي بعد ظهور شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن تشديد عمليات التفتيش الحدودية، التي تهدف إلى الحد من الواردات غير المرخصة.
 
ونزلت أيضاً قيمة مجموعة، تضم أضخم وأغنى شركات التكنولوجيا في العالم، مثل شركتا غيتس (مايكروسوفت)، ومارك زوكربيرغ (فيسبوك)، بـ 32.1 مليار دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3154