آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. عراقي يطرد أمه حافية القدمين ويطلب تنزيل الفيديو على "الفيسبوك"! التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

بشرى من وزير العمل السعودي لموظفي القطاع الخاص..(مميزات جديدة)

بشرى من وزير العمل السعودي لموظفي القطاع الخاص..(مميزات جديدة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية، المهندس أحمد الراجحي، أنه لتحسين بيئة العمل سيكون هناك إجازة لمدة يومين أسبوعيًا في القطاع الخاص.
 
وأشار “الراجحي” في مقابلة ببرنامج “في الصورة” على قناة روتانا خليجية، إلى أنه لا يوجد توجه لتخفيض ساعات العمل إلى 40 ساعة ولا رفع الحد الأدنى للأجور في الوقت الحالي، مضيفًا أنه سيكون هناك سلم وظيفي لموظفي القطاع الخاص.
 
وأكد أنه يتم العمل على تنظيم جديد لعمل المرأة في القطاع الخاص بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، بهدف حفظ حقوق المرأة العاملة وحمايتها، لافتا إلى أن الوزارة تعمل على تمكين 2000 سعودي وسعودية، لتسلم وظائف قيادية في القطاع الخاص.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.132