آخر الأخبار :
سقوط مواقع جديدة للحوثيين بيد ألوية العمالقة في الحديدة مفاجأة: طول أصابع اليد يكشف عن ميولك الجنسية على الهواء مباشرة.. حادث أليم يوقف تقريرا تلفزيونيا! (فيديو) تقرير حكومي: مقتل وإصابة 24 مواطنا ونزوح 3700 أسرة جراء إعصار «لبان» بالمهرة عاجل : النائب العام يوجه بالتحقيق الفوري في واقعة وفاة اكثر من 20 شخص بخمر مسموم بعدن اليونيسيف تحذر من أزمة اقتصادية في اليمن حياة التمباكي في خطر والسبب؟ قطر الشر المتربص في المنطقة المتحدث باسم الجيش الوطني يكشف تنسيقه لخروج 30 شخصية اعتبارية من صنعاء اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني صباح اليوم الجمعة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة قتل تهز الأوساط السعودية في أميركا

جريمة قتل تهز الأوساط السعودية في أميركا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
راح الطالب السعودي المقيم في الولايات المتحدة، ياسر أبو الفرج، 23 عاما، ضحية جريمة قتل مروعة، وفق ما ذكر حساب "سعوديون في أميركا" الموثق في موقع "تويتر"، الثلاثاء.
 
وقال الحساب:" انتقل إلى رحمة الله الشاب "المبتعث ياسر طلال أبو الفرج" ٢٣ عامً، في شقته وبعد التحري والتحقيقات من السلطات الأميركية اتضح أنها جريمة قتل...وبدأت الشرطة في التحقيقات وجمع المعلومات، وتتعامل مع القضية كجريمة قتل".
 
ونشر الحساب إعلانا صادرا عن الشرطة الأميركية في ولاية فلوريدا، حيث كان يسكن الطالب السعودي.
 
وجاء في إعلان الشرطة بعض تفاصيل جريمة القتل: "يوم الأحد، 7 أكتوبر، عند الساعة 3:44 ظهرا عثر على جثة الشاب داخل شقته في مدينة كورال غيبلز..".
 
وطالبت الشرطة أي شخص يمتلك معلومات قد تؤدي إلى القبض على القاتل إلى الاتصال بها سريعا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2306