آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. عراقي يطرد أمه حافية القدمين ويطلب تنزيل الفيديو على "الفيسبوك"! التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني ترامب يقول إنه يبحث استخدام القوة ضد إيران لمنعها من امتلاك سلاح نووي

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة قتل تهز الأوساط السعودية في أميركا

جريمة قتل تهز الأوساط السعودية في أميركا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
راح الطالب السعودي المقيم في الولايات المتحدة، ياسر أبو الفرج، 23 عاما، ضحية جريمة قتل مروعة، وفق ما ذكر حساب "سعوديون في أميركا" الموثق في موقع "تويتر"، الثلاثاء.
 
وقال الحساب:" انتقل إلى رحمة الله الشاب "المبتعث ياسر طلال أبو الفرج" ٢٣ عامً، في شقته وبعد التحري والتحقيقات من السلطات الأميركية اتضح أنها جريمة قتل...وبدأت الشرطة في التحقيقات وجمع المعلومات، وتتعامل مع القضية كجريمة قتل".
 
ونشر الحساب إعلانا صادرا عن الشرطة الأميركية في ولاية فلوريدا، حيث كان يسكن الطالب السعودي.
 
وجاء في إعلان الشرطة بعض تفاصيل جريمة القتل: "يوم الأحد، 7 أكتوبر، عند الساعة 3:44 ظهرا عثر على جثة الشاب داخل شقته في مدينة كورال غيبلز..".
 
وطالبت الشرطة أي شخص يمتلك معلومات قد تؤدي إلى القبض على القاتل إلى الاتصال بها سريعا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1088