آخر الأخبار :
غوغل تبشر مستخدميها بإطلاق تطبيق "دردشة" يشبه ذلك بهواتف أيفون شاهد فيديو.. عراقي يطرد أمه حافية القدمين ويطلب تنزيل الفيديو على "الفيسبوك"! التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-10-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، بطل العالم في فنون القتال المختلطة، مواطنه حبيب نورمحمدوف، وهنأه بفوزه على منافسه الإيرلندي كونور ماكغريغور، الأحد الماضي.
 
وقال الكرملين في بيان، إن بوتين التقى نور محمدوف في مدينة أوليانوفسك الروسية.
 
وخلال اللقاء، قال بوتين، إن نورمحمدوف، مواطن روسي رغم مشاركته بشكل فردي في النزال (جراء عقوبات مفروضة من الأولمبية الدولية على روسيا)، وإنهم يتابعونه عن كثب. وأضاف أن نورمحمدوف فاز بالنزال بفخر. معربا عن قلقه حياله (خشية توقيع عقوبة ضده).
 
بوتين يلتقي مواطنه حبيب نورمحمدوف بطل العالم بفنون القتال المختلطة - (صور)
وتلاسن نورمحمدوف بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال مع مشجعي المقاتل الإيرلندي، وتطور ذلك حيث خرج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع مشجعي منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهما، واعتذر نورمحمدوف عن تصرفاته بعد النزال.
 
بدوره، قال نور محمدوف، إنه ينبغي تقييمه من خلال الجهد الذي قدمه خلال المباراة، وليس فقط من خلال قفزه خارج الحلبة.
 
وأضاف أنه رغم تصرفه بشكل لبق، بخلاف منافسه ماكغريغور، فإن الحديث يدور حاليا فقط عن قفزه خارج الحلبة، قائلا: “لكني تصرفت بشكل شريف”. (الأناضول)
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1156