آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسباب الغاء المجلس الانتقالي دعوته لاحياء مهرجان جماهيري في ذكرى ثورة 14 اكتوبر

اسباب الغاء المجلس الانتقالي دعوته لاحياء مهرجان جماهيري في ذكرى ثورة 14 اكتوبر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

قال الصحفي الجنوبي فتحي بن لزرق نقلا عن مصدر قيادي داخل المجلس الانتقالي ان سبب الغاء المجلس الانتقالي لدعوته الموجهة لفعالية 14 اكتوبر هو رفع الدائرة الجماهيرية تقريرا تم استعراضه في اجتماع المجلس امس الخميس.

التقرير اكد ان الحراك الجنوبي الذي دعا الى إقامة فعالية جماهيرية بساحة العروض سيتمكن هذه المرة من تحقيق حشد جماهيري كبير في حين ان الدعوة المتاخرة من المجلس الانتقالي لاحياء الفعالية قد لا تتمكن من ايجاد حشد جماهيري مماثل من حشود ساحة العروض.

استعرض المجلس في اجتماعة صورا للحشود التي استقبلت قبل يومين نائب مدير امن عدن علي الذيب الكازمي واوصت الدائرة الجماهيرية في المجلس ان اقامة الفعالية في ظل حشد جماهيري ضئيل امر سيضر المجلس وسبمنح الاطراف الاخرى فرصة الظهور بتمثيل شعبي اكبر

ومع انتهاء جلسة المجلس صباح الخميس تم ارجاء اتخاذ القرار الى المساء حيث تم اتخاذ قرار الغاء الفعالية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1117