آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013!

صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
شككت صحيفة "حرييت" التركية في الرواية التي تحدثت عن وصول فريق اغتيال مكون من 15 سعوديا إلى اسطنبول يوم اختفاء خاشقجي، وذلك بعد أن تبين أن صورة أهم أفراده التقطت عام 2013.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن الطبيقي هو شخصية محورية في هذا الفريق الذي زعمت الأنباء أنه جاء إلى القنصلية السعودية في اسطنبول لقتل خاشقجي ومحو آثار الجريمة.
 
ولفت صاحب المقالة إلى أنه انتبه إلى صورة المرأة المنقبة خلف الطبيقي، وتساءل عن هويتها وعن علاقتها بهذا الرجل، وهل كشفت عن وجهها عند دخولها أم لا.
 
وذكر أن صلاح محمد الطبيقي المولود عام 1971 هو رئيس الطب الشرعي في السعودية، وكان قيل إنه وصل مع 15 آخرين إلى اسطنبول على متن طائرة تابعة لشركة "Sky Prime Aviation".
 
وأفيد بأن أجهزة الأمن في اسطنبول بعد التحري توصلت إلى أن الصورة التقطت عام 2013، وليس في 2 أكتوبر 2018، وأن المرأة المنقبة خلف الطبيقي مجهولة.
 
وتبعا لذلك تساءل صاحب المقالة: هل صور أعضاء الفريق الآخرين التي نشرتها صحيفة الصباح، التقطت في تلك الليلة؟
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1164