آخر الأخبار :
قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان المشرف على معارك حجور يكشف سبب انفجار الوضع في كشر، مع الحوثيين.. ومستجدات الوضع هناك والمفاجآت القادمة (حوار) اسعار الدولار والريال السعودي مساء اليوم الاثنين 18 فبراير 2019م الأمم المتحدة: طرفا الحرب في اليمن يتفقان على المرحلة الأولى من إعادة الانتشار

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013!

صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-10-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
شككت صحيفة "حرييت" التركية في الرواية التي تحدثت عن وصول فريق اغتيال مكون من 15 سعوديا إلى اسطنبول يوم اختفاء خاشقجي، وذلك بعد أن تبين أن صورة أهم أفراده التقطت عام 2013.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن الطبيقي هو شخصية محورية في هذا الفريق الذي زعمت الأنباء أنه جاء إلى القنصلية السعودية في اسطنبول لقتل خاشقجي ومحو آثار الجريمة.
 
ولفت صاحب المقالة إلى أنه انتبه إلى صورة المرأة المنقبة خلف الطبيقي، وتساءل عن هويتها وعن علاقتها بهذا الرجل، وهل كشفت عن وجهها عند دخولها أم لا.
 
وذكر أن صلاح محمد الطبيقي المولود عام 1971 هو رئيس الطب الشرعي في السعودية، وكان قيل إنه وصل مع 15 آخرين إلى اسطنبول على متن طائرة تابعة لشركة "Sky Prime Aviation".
 
وأفيد بأن أجهزة الأمن في اسطنبول بعد التحري توصلت إلى أن الصورة التقطت عام 2013، وليس في 2 أكتوبر 2018، وأن المرأة المنقبة خلف الطبيقي مجهولة.
 
وتبعا لذلك تساءل صاحب المقالة: هل صور أعضاء الفريق الآخرين التي نشرتها صحيفة الصباح، التقطت في تلك الليلة؟
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122