آخر الأخبار :
الذهب يقترب من أعلى سعر له في 10 أشهر وزير في الحكومة الشرعية يقول إن حكومته تملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام.. شهور على حرمان أبناء مديرية ذي السفال من مادة الغاز .. من المسؤول؟ قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط مواقع جديدة للحوثيين بيد ألوية العمالقة في الحديدة

سقوط مواقع جديدة للحوثيين بيد ألوية العمالقة في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
فرضت قوات من ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني، سيطرتها على مواقع كانت تتمركز فيها جماعة الحوثي تقع بين مديرتي التحيتا وزبيد جنوب محافظة الحديدة الساحلية.
 
وقالت ألوية العمالقة في بيان بثه مركزها الإعلامي إن وحدات منها وبإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية أحكمت قبضتها على عدد من المزارع شرق مدينة التُحيتا وغرب مدينة زبيد من فلول الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وذلك بعد معارك عنيفة ضد الانقلابيين الحوثيين.
 
وذكر البيان أن وحدات من الألوية شرعت في تأمين المواقع المحررة لمنع تسلُّل العناصر الحوثية إليها مجدداً التي كانت تتخذها كثكنات عسكرية لقصف منازل المدنيين واستهداف المسافرين في الطرقات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1203