آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط مواقع جديدة للحوثيين بيد ألوية العمالقة في الحديدة

سقوط مواقع جديدة للحوثيين بيد ألوية العمالقة في الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-10-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
فرضت قوات من ألوية العمالقة التابعة للجيش اليمني، سيطرتها على مواقع كانت تتمركز فيها جماعة الحوثي تقع بين مديرتي التحيتا وزبيد جنوب محافظة الحديدة الساحلية.
 
وقالت ألوية العمالقة في بيان بثه مركزها الإعلامي إن وحدات منها وبإسناد من مقاتلات تحالف دعم الشرعية أحكمت قبضتها على عدد من المزارع شرق مدينة التُحيتا وغرب مدينة زبيد من فلول الميليشيات الحوثية المدعومة من إيران، وذلك بعد معارك عنيفة ضد الانقلابيين الحوثيين.
 
وذكر البيان أن وحدات من الألوية شرعت في تأمين المواقع المحررة لمنع تسلُّل العناصر الحوثية إليها مجدداً التي كانت تتخذها كثكنات عسكرية لقصف منازل المدنيين واستهداف المسافرين في الطرقات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1522