آخر الأخبار :
منظمة تكشف عن فضائع وجرائم داخل سجون البحث الجنائي وسجون سرية بحق نساء وفتيات مختطفات جماعة الحوثي ترفع الضرائب على المواطنين بصنعاء وبقية المحافظات بنسبة 500% خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل) مجلس الامن يوافق بالاجماع على قرار جديد بشأن اليمن (تفاصيل) شاهد بث مباشر مباراة اليمن وفتنام في كأس أمم آسيا (الآن) شهد ارتفاعا جديدا.. اسعار الدولار والسعودي حتى عصر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019م اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نجا قائد اللواء السادس عمالقة، العميد ناصر الصبيحي، ورئيس العمليات المقدم، ماجد عبدالنور هزاع، من عملية اغتيال جبانة أثناء تواجده في مدينة تعز. 
 
وصرح الصبيحي، الذي ترابط قواته في جبهة البرح، أنه كان في زيارة الى مدينة تعز قبل أن يعترضه مجهولون في حي صينه ويباشروه بوابل من الرصاص. 
نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)
 
وأوضح العميد الصبيحي قائد اللواء السادس عمالقة أن الرصاص هشمت السيارة التي تقله قبل أن يلوذ المهاجمين بالفرار. مطالبا الأجهزة الأمنية ومحور تعز بتبني قضيته وملاحقة الجناة وضبطهم ومعاقبتهم وفقا للقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.239