آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نجا قائد اللواء السادس عمالقة، العميد ناصر الصبيحي، ورئيس العمليات المقدم، ماجد عبدالنور هزاع، من عملية اغتيال جبانة أثناء تواجده في مدينة تعز. 
 
وصرح الصبيحي، الذي ترابط قواته في جبهة البرح، أنه كان في زيارة الى مدينة تعز قبل أن يعترضه مجهولون في حي صينه ويباشروه بوابل من الرصاص. 
نجاة قائد اللواء السادس عمالقة وعملياته من محاولة اغتيال (صور)
 
وأوضح العميد الصبيحي قائد اللواء السادس عمالقة أن الرصاص هشمت السيارة التي تقله قبل أن يلوذ المهاجمين بالفرار. مطالبا الأجهزة الأمنية ومحور تعز بتبني قضيته وملاحقة الجناة وضبطهم ومعاقبتهم وفقا للقانون.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0972