آخر الأخبار :
آخر تحديث اسعار الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن فيديو يكشف ماذا فعلت جماعة الحوثي بمخازن ومستودعات المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) أسر قيادي حوثي في دمت .. وهجوم لقوات الجيش على الحوثيين يسفر عنه سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) ياسين سعيد نعمان يعلق على وقف المعارك في الحديدة .. ويتحدث عن خطأ الإعلام العسكري يكشف ماذا حدث اليوم في الحددية برغم الهدنة (تفاصيل) عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات

بن حبتور يعلنها صراحة ويكشف مصادرة رواتب الموظفين لصالح دعم الجبهات

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 21-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
كشف عبد العزيز بن حبتور، رئيس حكومة الانقاذ، عن خطط لتأمين مرتبات الموظفين.
 
و قال ابن حبتور، إن حكومته اتخذت العديد من السياسات و القرارات في هذا الشأن، و تسعى لتأمين جزء من الراتب. مشيرا إلى أن الجزء الآخر سيذهب للجبهات لمواجهة العدوان.
 
وأوضح أن حكومته لديها أكثر من “45” جبهة عسكرية مفتوحة على طول الجغرافيا اليمنية و عرضها اليمنية، اضافة إلى جبهات ما وراء الحدود، و كلها تحتاج إلى الدعم و الإسناد.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2171