آخر الأخبار :
عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو) في موقف مؤثر.. شاهد طيار أجنبي يُعلن دخوله في الإسلام أثناء قيادته الطائرة فوق الأجواء السعودية اجتماع الرباعية بشأن اليمن يعلن عن صرف الرواتب ودعم الريال والاقتصاد وعدة امور اخرى (تفاصيل) قائد الحرس الثوري: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية بالفيديو: رئيس الشيشان يهدي الطفل الخارق مرسيدس السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، مقطع فيديو يكشف عن حيلة ذكية استخدمها نمر للقبض على فريسته.
 
وأظهر الفيديو، النمر وهو يختبىء أعلى شجرة وتحديداً بين الفروع ، منتظراً أن تأتي اللحظة المناسبة لتنفيذ خطته. وعندما حانت اللحظة ولاحظ ظباء يقف أسفله ، أنقض النمر عليه بعد أن سقط من فوق الشجرة باتجاهه مباشرةً . ويمكن رؤية القردة وهي تصرخ تعبيراً عن فرحتها بنجاح الخطة ، في الوقت يحكم فيه النمر فكه على فم الحيوان.
 
التقط الفيديو أحد السياح ويدعى “فيل هانكسون” مشيراً إلى أنه وثقه عندما كان في جولة بالسيارة داخل متنزه روها الوطني بتنزانيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2826