آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، مقطع فيديو يكشف عن حيلة ذكية استخدمها نمر للقبض على فريسته.
 
وأظهر الفيديو، النمر وهو يختبىء أعلى شجرة وتحديداً بين الفروع ، منتظراً أن تأتي اللحظة المناسبة لتنفيذ خطته. وعندما حانت اللحظة ولاحظ ظباء يقف أسفله ، أنقض النمر عليه بعد أن سقط من فوق الشجرة باتجاهه مباشرةً . ويمكن رؤية القردة وهي تصرخ تعبيراً عن فرحتها بنجاح الخطة ، في الوقت يحكم فيه النمر فكه على فم الحيوان.
 
التقط الفيديو أحد السياح ويدعى “فيل هانكسون” مشيراً إلى أنه وثقه عندما كان في جولة بالسيارة داخل متنزه روها الوطني بتنزانيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2326