آخر الأخبار :
منظمة تكشف عن فضائع وجرائم داخل سجون البحث الجنائي وسجون سرية بحق نساء وفتيات مختطفات جماعة الحوثي ترفع الضرائب على المواطنين بصنعاء وبقية المحافظات بنسبة 500% خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل) مجلس الامن يوافق بالاجماع على قرار جديد بشأن اليمن (تفاصيل) شاهد بث مباشر مباراة اليمن وفتنام في كأس أمم آسيا (الآن) شهد ارتفاعا جديدا.. اسعار الدولار والسعودي حتى عصر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019م اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، مقطع فيديو يكشف عن حيلة ذكية استخدمها نمر للقبض على فريسته.
 
وأظهر الفيديو، النمر وهو يختبىء أعلى شجرة وتحديداً بين الفروع ، منتظراً أن تأتي اللحظة المناسبة لتنفيذ خطته. وعندما حانت اللحظة ولاحظ ظباء يقف أسفله ، أنقض النمر عليه بعد أن سقط من فوق الشجرة باتجاهه مباشرةً . ويمكن رؤية القردة وهي تصرخ تعبيراً عن فرحتها بنجاح الخطة ، في الوقت يحكم فيه النمر فكه على فم الحيوان.
 
التقط الفيديو أحد السياح ويدعى “فيل هانكسون” مشيراً إلى أنه وثقه عندما كان في جولة بالسيارة داخل متنزه روها الوطني بتنزانيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2388