آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

شاهد: نمر ينفذ خطة لا تخطر على البال للإمساك بـ ظبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، مقطع فيديو يكشف عن حيلة ذكية استخدمها نمر للقبض على فريسته.
 
وأظهر الفيديو، النمر وهو يختبىء أعلى شجرة وتحديداً بين الفروع ، منتظراً أن تأتي اللحظة المناسبة لتنفيذ خطته. وعندما حانت اللحظة ولاحظ ظباء يقف أسفله ، أنقض النمر عليه بعد أن سقط من فوق الشجرة باتجاهه مباشرةً . ويمكن رؤية القردة وهي تصرخ تعبيراً عن فرحتها بنجاح الخطة ، في الوقت يحكم فيه النمر فكه على فم الحيوان.
 
التقط الفيديو أحد السياح ويدعى “فيل هانكسون” مشيراً إلى أنه وثقه عندما كان في جولة بالسيارة داخل متنزه روها الوطني بتنزانيا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0856