آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

حبس امرأة كويتية قالت لابنها: ادرس يا حمار

حبس امرأة كويتية قالت لابنها: ادرس يا حمار

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-11-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
قررت السلطات الكويتية حبس امرأة كويتية لمدة شهر مع الشغل والنفاذ، بعد تقدم زوجها ببلاغ احتجاجا على معاملة الأم لأبنائها، بحسب ما ذكرته صحيفة "القبس" الكويتية.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن "والد الأطفال تقدم بالبلاغ بعد أن سئم من طريقة معاملة الأم لأبنائها"، موضحة أن "الأم كثيرة الاعتداء عليهم، عندما كانت تساعدهم في مراجعة دروسهم استعدادا للامتحانات، ما أثر على حالتهم النفسية"، مضيفة أن "الوالد أقر بأن زوجته كانت توجه الشتائم لأطفالها من قبيل (ادرس يا حمار)".
 
 
وذكرت الصحيفة أن "الأب قدم لمحكمة الجنح الكويتية أدلة تدعم اتهاماته ضد زوجته، من بينها مقطع فيديو يظهر الأم وهي تشتم أبناءها بألفاظ بذيئة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1112