آخر الأخبار :
عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو) في موقف مؤثر.. شاهد طيار أجنبي يُعلن دخوله في الإسلام أثناء قيادته الطائرة فوق الأجواء السعودية اجتماع الرباعية بشأن اليمن يعلن عن صرف الرواتب ودعم الريال والاقتصاد وعدة امور اخرى (تفاصيل) قائد الحرس الثوري: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية بالفيديو: رئيس الشيشان يهدي الطفل الخارق مرسيدس السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"فاعل خير" يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية

"فاعل خير" يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
فاجأ عامل كان يجمع الملابس وأشياء أخرى في مركز للفرز تابع لشركة شهيرة في ولاية تكساس الأميركية بوجود ثعبان أمهق ضخم ملتفا بجانب صندوق.
 
كان الثعبان ملتفا حول نفسه وسط كومة من الملابس عندما اكتشفه عامل يوم الخميس في مركز فرز شركة "غودويل" في فورت وورث بولاية تكساس.
 
وقال جيمس ميرفي، مدير المركز، إنه ليس من الواضح ما إذا كان الثعبان قد انحرف عن صاحبه، أم تم إسقاطه عن طريق الخطأ، أم كان التبرع به مقصودا.
 
قطع الثعبان الأفعواني رحلة طويلة، إذ وصل مع واحدة من بين حوالي 40 شحنة تبرعات إلى شركة "غودويل" في المنطقة قبل نقلها إلى مركز الفرز في فورت وورث.
 
وسيقوم موظفو "غودويل" برعاية الثعبان إلى أن يستعيده مالكه أو يتم العثور على منزل دائم له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2156