آخر الأخبار :
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران حادث مروري مروع في ذمار ومقتل 12 راكب انفجار يهز منطقة الزراعة بصنعاء.. والسبب! الحوثيون يعلنون اسماء المشائخ والقيادات الذين قتلوا في مواجهات عمران.. (تعرف عليهم) الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

"فاعل خير" يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية

"فاعل خير" يتبرع بثعبان أمهق لجمعية خيرية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-11-2018    | منذ: 9 أشهر مضت
فاجأ عامل كان يجمع الملابس وأشياء أخرى في مركز للفرز تابع لشركة شهيرة في ولاية تكساس الأميركية بوجود ثعبان أمهق ضخم ملتفا بجانب صندوق.
 
كان الثعبان ملتفا حول نفسه وسط كومة من الملابس عندما اكتشفه عامل يوم الخميس في مركز فرز شركة "غودويل" في فورت وورث بولاية تكساس.
 
وقال جيمس ميرفي، مدير المركز، إنه ليس من الواضح ما إذا كان الثعبان قد انحرف عن صاحبه، أم تم إسقاطه عن طريق الخطأ، أم كان التبرع به مقصودا.
 
قطع الثعبان الأفعواني رحلة طويلة، إذ وصل مع واحدة من بين حوالي 40 شحنة تبرعات إلى شركة "غودويل" في المنطقة قبل نقلها إلى مركز الفرز في فورت وورث.
 
وسيقوم موظفو "غودويل" برعاية الثعبان إلى أن يستعيده مالكه أو يتم العثور على منزل دائم له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1267