آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

وفاة ملاكم بضربة قاضية تلقاها من خصمه

وفاة ملاكم بضربة قاضية تلقاها من خصمه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
لقى الملاكم الإيطالي كريستيان داغيو مصرعه، بعد أن تلقى الضربة القاضية أثناء نزاله في بطولة الملاكمة التايلاندية المعروفة بـ«مواي تاي"
 
ونقل الملاكم البطل السابق للبطولة إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي بعد تعرضه لغيبوبة بسبب الإصابات التي تعرض لها إثر الضربة القاضية التي تلقاها من منافسه التايلاندي دون باروينغ، وذلك وفقاً لما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.
 
وتلقى داغيو  كثيراً من اللكمات القوية في وجهه ورأسه في الجولة 12 من نزاله مع منافسه التايلاندي.
 
وتم علاجه على الفور من قبل الطاقم الطبي في الحلبة قبل نقله إلى مستشفى في بانكوك وفق صحيفة الشرق الاوسط.
 
وأكد فابريزيو، شقيق داغيو ومدربه الآن، خبر وفاة شقيقه.
 
وقال لوسائل الإعلام الإيطالية: «مات كما أراد أن يموت، كان يحلم بالقتال حتى يبلغ من العمر 80 عاماً».
 
ويمتلك داغيو أكثر من 200 مباراة وفاز بـ7 ألقاب عالمية في الملاكمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2268