آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

وفاة ملاكم بضربة قاضية تلقاها من خصمه

وفاة ملاكم بضربة قاضية تلقاها من خصمه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
لقى الملاكم الإيطالي كريستيان داغيو مصرعه، بعد أن تلقى الضربة القاضية أثناء نزاله في بطولة الملاكمة التايلاندية المعروفة بـ«مواي تاي"
 
ونقل الملاكم البطل السابق للبطولة إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي بعد تعرضه لغيبوبة بسبب الإصابات التي تعرض لها إثر الضربة القاضية التي تلقاها من منافسه التايلاندي دون باروينغ، وذلك وفقاً لما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.
 
وتلقى داغيو  كثيراً من اللكمات القوية في وجهه ورأسه في الجولة 12 من نزاله مع منافسه التايلاندي.
 
وتم علاجه على الفور من قبل الطاقم الطبي في الحلبة قبل نقله إلى مستشفى في بانكوك وفق صحيفة الشرق الاوسط.
 
وأكد فابريزيو، شقيق داغيو ومدربه الآن، خبر وفاة شقيقه.
 
وقال لوسائل الإعلام الإيطالية: «مات كما أراد أن يموت، كان يحلم بالقتال حتى يبلغ من العمر 80 عاماً».
 
ويمتلك داغيو أكثر من 200 مباراة وفاز بـ7 ألقاب عالمية في الملاكمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3423