آخر الأخبار :
منظمة تكشف عن فضائع وجرائم داخل سجون البحث الجنائي وسجون سرية بحق نساء وفتيات مختطفات جماعة الحوثي ترفع الضرائب على المواطنين بصنعاء وبقية المحافظات بنسبة 500% خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل) مجلس الامن يوافق بالاجماع على قرار جديد بشأن اليمن (تفاصيل) شاهد بث مباشر مباراة اليمن وفتنام في كأس أمم آسيا (الآن) شهد ارتفاعا جديدا.. اسعار الدولار والسعودي حتى عصر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019م اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعد قطع رأسه وعضوه التناسلي: صور واتساب تحل لغز مقتل اللاعب البرازيلي “فريتاس”

بعد قطع رأسه وعضوه التناسلي: صور واتساب تحل لغز مقتل اللاعب البرازيلي “فريتاس”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
كشفت صور جديدة عن بعض التفاصيل المهمة، في جريمة بشعة ارتكبها رجل أعمال بلاعب كرة قدم، وهزت البرازيل الأسبوع الماضي.
 
قطع رأسه وعضوه التناسلي
 
وكانت السلطات البرازيلية قد عثرت على اللاعب دانييل كوريا فريتاس في 28 أكتوبر الماضي، في إحدى الغابات مقتولا وتعرض للتعذيب والتمثيل بجثته، حيث قطع رأسه وعضوه التناسلي.
 
بعدها بأيام، اعترف رجل الأعمال أيدسون بريتيس (38 عاما) بارتكابه الجريمة، في “لحظة غضب”، حيث زعم أنه وجد اللاعب وهو يحاول اغتصاب زوجته، بحسب سكاي نيوز. ولكن صورا جديدة ظهرت اليوم، تكشف أن كوريا (24 عاما) كان على علاقة مع زوجة بريتيس، وأن اللاعب لم يغتصبها، بل أن العلاقة قامت بالتراضي. وظهر كوريا في الصور التي التقطها بنفسه، وهو مستلقيا بجانب زوجة بريتيس على سرير واحد، بينما بدت الزوجة نائمة في الصور.
 
إقامة علاقة
وانتشرت قبل أيام صورة لمحادثة على تطبيق “واتساب” بين كوريا وأحد أصدقائه، حيث أكد له أنه ذاهب لحفلة عيد ميلاد، لإقامة علاقة مع “أم فتاة عيد الميلاد”، في إشارة لزوجة بريتيس.وأكدت محطات برازيلية أن “اللاعب دانييل كوريا فريتاس كان مدعو إلى بيت بريتيس لحضور حفل عيد ميلاد ابنته آلانا (18 عاما)”. وكانت الصور التي أرسلها كوريا لأصدقائه متباهيا بإقامته علاقة مع الزوجة، آخر الرسائل التي أرسلها المقتول قبل وقوع الجريمة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.223