آخر الأخبار :
عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو) في موقف مؤثر.. شاهد طيار أجنبي يُعلن دخوله في الإسلام أثناء قيادته الطائرة فوق الأجواء السعودية اجتماع الرباعية بشأن اليمن يعلن عن صرف الرواتب ودعم الريال والاقتصاد وعدة امور اخرى (تفاصيل) قائد الحرس الثوري: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية بالفيديو: رئيس الشيشان يهدي الطفل الخارق مرسيدس السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين أمريكية وصينية (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
انتشر فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر اقتراب خطير بين سفينتين حربيتين تابعتين للأسطول الصيني والأمريكي في بحر الصين الجنوبي.
 
ووفقا لصحيفة "South China Moring Post" فإن الحادث وقع في 30 أيلول/ سبتمبر، وأن المدمرة الصينية "052C" اقتربت من المدمرة الأمريكية "USS Decatur" على مسافة أقل من أربعين مترا، وحينها لم تكن المدمرة الصينية مزودة بالأسلحة.
 
واعتبر طاقم المدمرة الصينية أن مسار نظيرتها الأمريكية خطر للغاية، وقاموا بتحذير الأمريكيين من العواقب إذا لم تغير السفينة اتجاهها. بينما قام طاقم المدمرة الأمريكية بالتواصل مع السفينة الصينية وأكد أنهم يقعون في مياه بحر الصين الجنوبي للأغراض السلمية.
 
 
ووصف ممثل الأسطول الأمريكي في المحيط الهادئ، نيث كريستنسن، تصرفات الجانب الصيني بأنها "خطيرة وغير مهنية".
 
وقالت وزارة الدفاع الصينية إن بكين تحترم مبادئ الملاحة الحرة في بحر الصين الجنوبي، لكنها تعارض بشدة محاولات دول أخرى تهديد أمن وسيادة البلاد.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2189