آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تمكنت المقاومة المشتركة، الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، من تطهير و السيطرة بالكامل على دوار المطاحن وأمنت منشآت حيوية داخل مدينة الحديدة غربي اليمن، موقعة خسائر فادحة في صفوف جماعة الحوثي.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن القوات المشتركة مشطت دوار المطاحن ومحيطه، وأمنت شركة مطاحن البحر الأحمر وورشة صيانة هونداي وسيتي ماكس بعد معارك عنيفة كبدت المليشيات الحوثية عشرات القتلى والجرحى وأسر 14 بينهم 6 قناصة.
 
وأوضح أن الهجوم طوق المليشيات الحوثية من محورين، حيث تقدم أبطال العمالقة من المحور الشرقي فيما تقدم حراس الجمهورية من الشمال الشرقي، مشيرًا إلى أن الهجوم متواصل صوب دوار يمن موبايل.
 
وفي السياق دمر طيران التحالف مرابض مدفعية الحوثي في مديرية الحالي كانت تستهدف مطاحن البحر الأحمر عقب تطهيره وتأمينه، بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1122