آخر الأخبار :
منطقة جديدة تثور على الحوثيين في حجة وتطردهم من مركز المديرية (تفاصيل) مقتل قيادي حوثي بارز في قفلة عذر (الاسم) طيران التحالف يستهدف دبابة للحوثيين في حجور (صورة) الجوازات السعودية تجيب على آخر مستجدات إعفاء الرسوم بالنسبة للمقيمين فيديو.. رصدتها كاميرات المراقبة.. سعودية ترمي بطفلها عند باب مسجد في جدة وتهرب شاهد بالفيديو: حريق ضخم يلتهم أحد الفنادق اليوم الأحد في مكة المكرمة «التحالف» ينشر فيديو من الجو لعمليات مساندة قبائل حجور (شاهد) السعودية: فيديو لحظة سقوط سيارة من قمة جبل بـ فيفاء. جازان.. والمفاجئة! إيران تفاجئ السعودية وتكشف النقاب عن أول غواصة إيرانية في مياه الخليج مزودة بصواريخ كروز (فيديو) بالفيديو: لحظة انهيار مبنى جامعي في روسيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

أسماء المواقع التي سقطت اليوم بيد العمالقة في الحديدة.. وهذا ما حدث هناك!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تمكنت المقاومة المشتركة، الثلاثاء 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، من تطهير و السيطرة بالكامل على دوار المطاحن وأمنت منشآت حيوية داخل مدينة الحديدة غربي اليمن، موقعة خسائر فادحة في صفوف جماعة الحوثي.
 
وقال الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية، إن القوات المشتركة مشطت دوار المطاحن ومحيطه، وأمنت شركة مطاحن البحر الأحمر وورشة صيانة هونداي وسيتي ماكس بعد معارك عنيفة كبدت المليشيات الحوثية عشرات القتلى والجرحى وأسر 14 بينهم 6 قناصة.
 
وأوضح أن الهجوم طوق المليشيات الحوثية من محورين، حيث تقدم أبطال العمالقة من المحور الشرقي فيما تقدم حراس الجمهورية من الشمال الشرقي، مشيرًا إلى أن الهجوم متواصل صوب دوار يمن موبايل.
 
وفي السياق دمر طيران التحالف مرابض مدفعية الحوثي في مديرية الحالي كانت تستهدف مطاحن البحر الأحمر عقب تطهيره وتأمينه، بحسب ما ذكرته مصادر إعلامية.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1129