آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

هجوم عنيف للحوثيين على مثلث عاهم بحجة ومقتل عدد من جنود الجيش الوطني وسقوط اسرى حوثيين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
شن الحوثيون هجوماً عنيفها على مثلث عاهم شمال محافظة حجة، مما ادى إلى مقتل 6 جنود من الجيش الوطني.
 
وكانت القوات الحكومية قد نفذت عملية عسكرية واسعة صباح الاثنين، وسيطرت من خلالها على مثلث عاهم الذي يربط بين مديريات حجور وحرض ومستبأ وحيران، بالإضافة إلى عدد من القرى التابعة لمديرية حرض.
 
وقال مصدر عسكري، إن العملية العسكرية ماتزال مستمرة لليوم الثاني على التوالي وسط اشتداد المعارك بين الطرفين، مشيراً إلى إن الحوثيين يحولون استعادة المواقع التي خسروها.
 
وأضاف بأن القوات الحكومية ما تزال تتقدم جنوب مديرية حرض.
 
وأسرت القوات الحكومية ثلاثة من المسلحين الحوثيين ليصبح عدد أسرى الحوثيين 15 أسيراً خلال يومين، بالإضافة إلى عدد من القتلى والجرحى، بنما قُتل 6 جنود حكوميين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0884