آخر الأخبار :
منظمة تكشف عن فضائع وجرائم داخل سجون البحث الجنائي وسجون سرية بحق نساء وفتيات مختطفات جماعة الحوثي ترفع الضرائب على المواطنين بصنعاء وبقية المحافظات بنسبة 500% خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل) مجلس الامن يوافق بالاجماع على قرار جديد بشأن اليمن (تفاصيل) شاهد بث مباشر مباراة اليمن وفتنام في كأس أمم آسيا (الآن) شهد ارتفاعا جديدا.. اسعار الدولار والسعودي حتى عصر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019م اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
أصدرت محكمة غرب إب ، اليوم الأربعاء، حكمها  في قضية قتل الطفل عبدالرحمن عطران.
 
وقال "اكرم عطران" والد الطفل عبدالرحمن في تصريح له إن محكمة غرب إب اصدرت حكمها بإعدام قاتل ولدي عبدالرحمن أكرم عطران رميا بالرصاص حتى الموت لقتله عمدا وعدوانا الحدث الطفل عبدالرحمن عطران تطبيقا لشرع الله تعالى وحكمه الحق.. فالله أكبر ولله الحمد".
 
وعلق والد الطفل على الحكم بقوله: خالص الشكر والتقدير لعدالة المحكمة ممثلة برئيسها فضيلة القاضي علي القادري ولهيئة الدفاع المتطوعة ولكل من وقف معنا وساندنا وتضامن مع الحق حتى هذه اللحظة، ونأمل سرعة البت في الإجراءات اللاحقة حتى ينفذ الحكم ويكون عبرة لكل مستهتر بشرع الله ولكل عابث بأرواح الأبرياء.
 
وكان الجاني "الديلمي" قد أطلق النار على رأس الطفل"عبدالرحمن" قبل نحو شهرين، بعد ارتطام كرة سددها الديلمي بجسده، أودت بحياته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2193