آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

عاجل| محكمة غرب إب تصدر حكماً بإعدام قاتل الطفل عبدالرحمن عطران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
أصدرت محكمة غرب إب ، اليوم الأربعاء، حكمها  في قضية قتل الطفل عبدالرحمن عطران.
 
وقال "اكرم عطران" والد الطفل عبدالرحمن في تصريح له إن محكمة غرب إب اصدرت حكمها بإعدام قاتل ولدي عبدالرحمن أكرم عطران رميا بالرصاص حتى الموت لقتله عمدا وعدوانا الحدث الطفل عبدالرحمن عطران تطبيقا لشرع الله تعالى وحكمه الحق.. فالله أكبر ولله الحمد".
 
وعلق والد الطفل على الحكم بقوله: خالص الشكر والتقدير لعدالة المحكمة ممثلة برئيسها فضيلة القاضي علي القادري ولهيئة الدفاع المتطوعة ولكل من وقف معنا وساندنا وتضامن مع الحق حتى هذه اللحظة، ونأمل سرعة البت في الإجراءات اللاحقة حتى ينفذ الحكم ويكون عبرة لكل مستهتر بشرع الله ولكل عابث بأرواح الأبرياء.
 
وكان الجاني "الديلمي" قد أطلق النار على رأس الطفل"عبدالرحمن" قبل نحو شهرين، بعد ارتطام كرة سددها الديلمي بجسده، أودت بحياته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1186