آخر الأخبار :
شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله! مليون امرأة تستخدم أقراص منع الحمل بطريقة خاطئة حصل على 40 ألف دولار وتذاكر سفر مجانية، وأصبح بطلاً.. القصة الكاملة لفتى البيضة لا تفوتكم ! إماراتي يخطتف زائرة من صديقها ويغتصبها.. فكيف حدث ذلك؟ وبماذا حُكم عليه؟ سبعيني لا يجيد استخدام الكمبيوتر متهم بالاستيلاء على بريد إلكتروني.. و8 ملايين درهم "الصحة" تحذر من دواء لعلاج النقرس قد يسبب الموت المفاجئ غريفيث يقول ان هناك تقدم في تنفيذ المرحلة الأولى من إعادة الانتشار في الحديدة اسعار الصرف اليوم الثلاثاء 19 مارس في صنعاء وعدن إجراءات جديدة من اللجنة الأمنية في تعز بإخلاء المدينة من المعسكرات وإخراجها إلى الجبهات وتكليف حملة أمنية للإنتشار اشتباكات بعد هجوم مسلح على مقر المجلس المحلي بالشيخ عثمان في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ إب يكشف عن خطة الحكومة في دمت وكيف ستدخل إلى مدينة إب

محافظ إب يكشف عن خطة الحكومة في دمت وكيف ستدخل إلى مدينة إب

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت
قال محافظ محافظة إب، اللواء عبدالوهاب الوائلي، إن القوات الحكومية لن تتوقف في دمت وإنما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
جاء ذلك خلال تفقده المواقع المحررة في الحقب وأطراف مدينة دمت واطلاعه على ما حققه أفراد اللواء ٨٣ مدفعية واللواء الرابع احتياط من انتصار كبير في جبهة مريس دمت شمال محافظة الضالع.
 
وكانت قوات الجيش طهرت ما يقارب ١٥ كيلو بما فيها مواقع ذات أهمية استراتيجية وعسكرية.
 
وهنأ الوائلي المقاتلين في الجبهة بهذه الانتصارات التي وصفها بـالعظيمة التي تأتي في سياق استعادة الدولة، التي لن تتوقف في دمت وانما ستواصل الزحف وستدخل يريم ومنها إلى عاصمة محافظة إب.
 
من جانبه، قال العميد الركن أحمد البحش قائد محور إب، إن مدينة دمت التي تتأهب قوات الجيش لدخولها، لن تكون سوى محطة وإن الهدف الأولي في الأيام القادمة ستكون مدينة يريم ومنها الى إب عاصمة المحافظة والتي ستكون الانطلاقة لتحرير كل الأراضي اليمنية من المليشيات الانقلابية.
 
ورافق المحافظ كل من قائد المحور العميد أحمد البحش ووكلاء محافظة الضالع فضل القردعي وأحمد البلعسي ومعهم قائد اللواء ٨٣ مدفعية بمريس العميد ركن عادل صالح الشيبة وقائد اللواء الرابع احتياط العميد فضل القاضي والعميد عيدروس الشاعري أركان اللواء 37 مدرع.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1182