آخر الأخبار :
عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو) في موقف مؤثر.. شاهد طيار أجنبي يُعلن دخوله في الإسلام أثناء قيادته الطائرة فوق الأجواء السعودية اجتماع الرباعية بشأن اليمن يعلن عن صرف الرواتب ودعم الريال والاقتصاد وعدة امور اخرى (تفاصيل) قائد الحرس الثوري: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية بالفيديو: رئيس الشيشان يهدي الطفل الخارق مرسيدس السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق الجيش الوطني يكشف: أيام قليلة تفصلنا عن إعلان الحديدة محافظة محررة

ناطق الجيش الوطني يكشف: أيام قليلة تفصلنا عن إعلان الحديدة محافظة محررة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
قال المتحدث باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي إنه خلال أيام معدودة وستكون مدينة الحديدة وميناؤها الاستراتيجي تحت سيطرت الشرعية، وستكون منطلقًا لتحرير محافظة حجة وصنعاء وبقية المحافظات المجاورة، فالانتصارات متوالية واستنزاف الميليشيا الانقلابية متواصل".
 
وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط" أن استماتة الحوثيين في التحشيد إلى جبهة الساحل بكل الوسائل والإمكانات باءت بالفشل، ما دفعهم إلى استحداث أنظمة جديدة غير قانونية لإغراء الضباط القدامى الرافضين العمل معهم".
 
وأشار مجلي  "أن الحوثيين وعدوا الضباط بصرف نصف راتب مقابل ذهابهم لجبهة الساحل، لإجبارهم على خوض المعارك هناك، ولكن الضباط الأشراف رفضوا هذا الإغراء المادي ما سبب حالة إرباك بين الميليشيات".
 
وتستمر قوات الحيش في تطويق مداخل مدينة الحديدة كافة وتطهيرها بشكل مرتب ومعد له سابقاً، وسيطرت أمس الأربعاء على مدينة الأمل وشارع الخمسين والوصول إلى جولة الغراسي (مطاحن البحر الأحمر).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2338