آخر الأخبار :
منظمة تكشف عن فضائع وجرائم داخل سجون البحث الجنائي وسجون سرية بحق نساء وفتيات مختطفات جماعة الحوثي ترفع الضرائب على المواطنين بصنعاء وبقية المحافظات بنسبة 500% خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل) مجلس الامن يوافق بالاجماع على قرار جديد بشأن اليمن (تفاصيل) شاهد بث مباشر مباراة اليمن وفتنام في كأس أمم آسيا (الآن) شهد ارتفاعا جديدا.. اسعار الدولار والسعودي حتى عصر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019م اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناطق الجيش الوطني يكشف: أيام قليلة تفصلنا عن إعلان الحديدة محافظة محررة

ناطق الجيش الوطني يكشف: أيام قليلة تفصلنا عن إعلان الحديدة محافظة محررة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
قال المتحدث باسم الجيش الوطني العميد عبده مجلي إنه خلال أيام معدودة وستكون مدينة الحديدة وميناؤها الاستراتيجي تحت سيطرت الشرعية، وستكون منطلقًا لتحرير محافظة حجة وصنعاء وبقية المحافظات المجاورة، فالانتصارات متوالية واستنزاف الميليشيا الانقلابية متواصل".
 
وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة "الشرق الأوسط" أن استماتة الحوثيين في التحشيد إلى جبهة الساحل بكل الوسائل والإمكانات باءت بالفشل، ما دفعهم إلى استحداث أنظمة جديدة غير قانونية لإغراء الضباط القدامى الرافضين العمل معهم".
 
وأشار مجلي  "أن الحوثيين وعدوا الضباط بصرف نصف راتب مقابل ذهابهم لجبهة الساحل، لإجبارهم على خوض المعارك هناك، ولكن الضباط الأشراف رفضوا هذا الإغراء المادي ما سبب حالة إرباك بين الميليشيات".
 
وتستمر قوات الحيش في تطويق مداخل مدينة الحديدة كافة وتطهيرها بشكل مرتب ومعد له سابقاً، وسيطرت أمس الأربعاء على مدينة الأمل وشارع الخمسين والوصول إلى جولة الغراسي (مطاحن البحر الأحمر).
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252