آخر الأخبار :
عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو) في موقف مؤثر.. شاهد طيار أجنبي يُعلن دخوله في الإسلام أثناء قيادته الطائرة فوق الأجواء السعودية اجتماع الرباعية بشأن اليمن يعلن عن صرف الرواتب ودعم الريال والاقتصاد وعدة امور اخرى (تفاصيل) قائد الحرس الثوري: نمارس ضبط النفس تجاه السعودية بالفيديو: رئيس الشيشان يهدي الطفل الخارق مرسيدس السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله فيديو.. إبل تسير وسط السيول في منطقة مكة وأثار إعجاب السعوديين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

القيادي الحوثي محمد البخيتي يكتب رسالة بنفسية منهزمة يكشف عما يدور في الحديدة (نص الرسالة)

القيادي الحوثي محمد البخيتي يكتب رسالة بنفسية منهزمة يكشف عما يدور في الحديدة (نص الرسالة)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 6 أيام مضت
كتب القيادي في جماعة الحوثي وعضو المكتب السياسي رسالة إلى ما وصفهم بالمجاهدين الذين ضربت نفسياتهم بسبب الاخطاء وتشويه سمعة المسيرة.
 
حيث اظهرت رسالة البخيتي  بانهيار معنويات مقاتلي جماعته ، وانسحاب العديد منهم من الجبهات ، واعتكافهم في منازلهم ، بسبب ما أسماها  أخطاء بعض قيادات الجماعة، وفيما يلي نص رسالته:
 
محمد البخيتي
 
إلى المجاهدين الذين ضربت نفسياتهم بسبب الأخطاء والتجاوزات التي وقعت هنا وهناك من قبل بعض العاملين ودفعتهم إلى الانعزال أو الاعتكاف في البيوت لأنهم لم يستطيعوا تحملها بسبب حرصهم على إقامة العدل وعلى سمعة المسيرة،
 
اقول لكم أن اليوم يومكم للتحرك الى جبهة الساحل الغربي وإلى الحديدة تحديدا وسأكون في استقبالكم لكي نقوم بواجبنا المقدس معا في الدفاع عن المدينة من همجية المحتل ومرتزقته ودحرهم من الساحل الغربي بشكل كامل، ولكي نثبت للجميع بأن انتقادنا للأخطاء والتجاوزات وانزعاجنا منها إنما كان حرصا منا على سلامة نموذجنا، وعندها سنكون أقدر على معالجة ما تبقى من اخطاء لأنه قد تم معالجة معظمها وهذا ما بات يدركه الجميع.
 
انتم تعرفون جيدا إنني وقفت بقوة في مواجهة تلك الأخطاء رغم قلتها ولكني في المقابل لم اترك موقعي الجهادي لحظة واحدة، والمطلوب منا اليوم هو تفعيل وتثبيت مواقعنا الجهادية في اقدس اقدس المعارك وهي الدفاع عن مدينة الحديدة.
 
تواصلوا مع الجهات المعنية في مناطق تواجدكم وسأكون في استقبالكم في الحديدة في جبهة العز والصمود والتحدي، لنتحرك جميعا وننال شرف دحر العدوان من الساحل الغربي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5670) قراءة

Total time: 0.2203