آخر الأخبار :
منظمة تكشف عن فضائع وجرائم داخل سجون البحث الجنائي وسجون سرية بحق نساء وفتيات مختطفات جماعة الحوثي ترفع الضرائب على المواطنين بصنعاء وبقية المحافظات بنسبة 500% خبر صادم لليمنيين.. انفلونزا الخنازير ينتشر بصنعاء ومقتل 70 واصابة 322 آخرين (تفاصيل) مجلس الامن يوافق بالاجماع على قرار جديد بشأن اليمن (تفاصيل) شاهد بث مباشر مباراة اليمن وفتنام في كأس أمم آسيا (الآن) شهد ارتفاعا جديدا.. اسعار الدولار والسعودي حتى عصر اليوم الأربعاء 16 يناير 2019م اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة الغاز بصنعاء يسيطر عليها لوبي ريمي بغطاء حوثي (مطاعم يشكون)

نقابة الغاز بصنعاء يسيطر عليها لوبي ريمي بغطاء حوثي (مطاعم يشكون)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت

شكا عدد من المطاعم والبوافي من نقابة الغاز بصنعاء المسؤولة عن توزيع الغاز، للمطاعم من قبل شركة الغاز، متهمين مسؤوليها بأنهم لوبي يسيطر عليها اشخاص من ريمه، وتحت غطاء حوثي.

وقال عدد من اصحاب المطاعم والبوافي إن نقابة الغاز يصرفون لأصحابهم، ويبيعون حصص المطاعم لصالحهم، موضحاً انهم قاموا بحصر البوافي والمطاعم، لكنهم لم يصرفوا لكثير منهم ولا حتى دبة غاز واحدة.

وقالوا لاخبار الساعة ان ذلك التصرف يظهر ان هناك حوثيون يقفون خلفهم، حيث اشتكا عشرات من المطاعم  والبوافي من عدم تمكنهم من الحصول على أي حصص من الغاز، وان من يتم الصرف لهم هم اصدقاءهم بما يزيد عن 20 دبة غاز، ثم يقومون بعد ذلك بتقاسم حصص الغاز معهم وبيعها في السوق السوداء، بأسعار تتجاوز الـ 7 آلاف ريال وتصل إلى 10 آلاف ريال.

وقال صاحب احد المطاعم، الذي طلب عدم ذكر اسمه إنه تواصل مع نقابة الغاز، اكثر من 20 مرة وسجلوا اسمه عدة مرات لكنه لم تُصرف له ولا حتى دبة واحده، متهما اياهم باللوبي الريمي (لأن مسؤولي النقابة من ابناء محافظة ريمة) وقال ان ذلك لا يكون إلا بتواطؤ كبير وغطاء من الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2206