آخر الأخبار :
كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نقابة الغاز بصنعاء يسيطر عليها لوبي ريمي بغطاء حوثي (مطاعم يشكون)

نقابة الغاز بصنعاء يسيطر عليها لوبي ريمي بغطاء حوثي (مطاعم يشكون)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 4 أشهر مضت

شكا عدد من المطاعم والبوافي من نقابة الغاز بصنعاء المسؤولة عن توزيع الغاز، للمطاعم من قبل شركة الغاز، متهمين مسؤوليها بأنهم لوبي يسيطر عليها اشخاص من ريمه، وتحت غطاء حوثي.

وقال عدد من اصحاب المطاعم والبوافي إن نقابة الغاز يصرفون لأصحابهم، ويبيعون حصص المطاعم لصالحهم، موضحاً انهم قاموا بحصر البوافي والمطاعم، لكنهم لم يصرفوا لكثير منهم ولا حتى دبة غاز واحدة.

وقالوا لاخبار الساعة ان ذلك التصرف يظهر ان هناك حوثيون يقفون خلفهم، حيث اشتكا عشرات من المطاعم  والبوافي من عدم تمكنهم من الحصول على أي حصص من الغاز، وان من يتم الصرف لهم هم اصدقاءهم بما يزيد عن 20 دبة غاز، ثم يقومون بعد ذلك بتقاسم حصص الغاز معهم وبيعها في السوق السوداء، بأسعار تتجاوز الـ 7 آلاف ريال وتصل إلى 10 آلاف ريال.

وقال صاحب احد المطاعم، الذي طلب عدم ذكر اسمه إنه تواصل مع نقابة الغاز، اكثر من 20 مرة وسجلوا اسمه عدة مرات لكنه لم تُصرف له ولا حتى دبة واحده، متهما اياهم باللوبي الريمي (لأن مسؤولي النقابة من ابناء محافظة ريمة) وقال ان ذلك لا يكون إلا بتواطؤ كبير وغطاء من الحوثيين.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1125