آخر الأخبار :
آخر تحديث اسعار الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن فيديو يكشف ماذا فعلت جماعة الحوثي بمخازن ومستودعات المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) أسر قيادي حوثي في دمت .. وهجوم لقوات الجيش على الحوثيين يسفر عنه سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) ياسين سعيد نعمان يعلق على وقف المعارك في الحديدة .. ويتحدث عن خطأ الإعلام العسكري يكشف ماذا حدث اليوم في الحددية برغم الهدنة (تفاصيل) عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في عقر دارها... والتفاف عسكري ناجح يطوق المئات في مواقعهم بمران

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 6 أيام مضت

فرضت القوات الحكومية حصاراً محكماً على المئات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في مواقع تمركزهم في جبهة مران غربي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وقال مصدر ميداني، إن قوات اللواء ثالث عروبة التابعة للقوات الحكومية نفذت خلال الأيام الماضية، أكبر عملية التفاف ناجحة على مواقع ومناطق تمركز مليشيا في منطقة مران. طبقاً لموقع وزارة الدفاع.

موضحاً أن عملية الالتفاف كانت بمسافة 15 كيلو متر، وامتدت من عقبة مران وحتى عقبة شدى برازح، سقطت فيها العديد من القرى والمرتفعات الاستراتيجية.

المصدر أكد أن العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 200 من عناصر المليشيا، فيما تحاصر القوات الحكومية المئات من الحوثيين في مواقع تمركزهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 1.0822