آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في عقر دارها... والتفاف عسكري ناجح يطوق المئات في مواقعهم بمران

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

فرضت القوات الحكومية حصاراً محكماً على المئات من عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية في مواقع تمركزهم في جبهة مران غربي محافظة صعدة شمالي البلاد.

وقال مصدر ميداني، إن قوات اللواء ثالث عروبة التابعة للقوات الحكومية نفذت خلال الأيام الماضية، أكبر عملية التفاف ناجحة على مواقع ومناطق تمركز مليشيا في منطقة مران. طبقاً لموقع وزارة الدفاع.

موضحاً أن عملية الالتفاف كانت بمسافة 15 كيلو متر، وامتدت من عقبة مران وحتى عقبة شدى برازح، سقطت فيها العديد من القرى والمرتفعات الاستراتيجية.

المصدر أكد أن العملية أسفرت عن مصرع وإصابة أكثر من 200 من عناصر المليشيا، فيما تحاصر القوات الحكومية المئات من الحوثيين في مواقع تمركزهم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0917