آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تشهد مواجهات عنيفة بين القبائل والحوثيين وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

صنعاء تشهد مواجهات عنيفة بين القبائل والحوثيين وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، بين قبائل همدان في ضواحي صنعاء ومليشيات الحوثي ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى فيما تشاهد المنطقة مزيدا من التصعيد.
 
وقالت مصادر محلية لـ «وكالة 2 ديسمبر» إن الاشتباكات العنيفة جاءت إثر قيام مليشيا الحوثي بقتل عريس من قرية حطاب بهمدان في أحد معتقلاتها صباح اليوم كان قد حضر إليه لإطلاق سراح والده الذي اعتقلته المليشيا ليل أمس أثناء مداهمتها منزله بذريعة أن ابنه العريس دفع مهرا لعروسه زائدا عما حدد له.
 
وطبقا لذات المصادر فقد تجمع أهالي حطاب بهمدان وأهالي العريس القتيل فور علمهم بمقتله، وهاجموا معتقل مليشيا الحوثي الذي ارتكبت فيه الجريمة واقتصوا على الفور من قاتل ابنهم، واندلعت اشتباكات عنيفة استمرت لساعات ما أسفر عن مقتل وجرح العديد من مليشيا الحوثي وأهالي حطاب.
 
وأشارت المصادر إلى توسع دائرة الاشتباكات مع مليشيا الحوثي لتشمل قبائل همدان التي عززت بمقاتلين في مواجهة العنجهية الحوثية ورفض الخضوع لإجرامها وانتهاكها للحرمات في مقابل تعزيزات وصلت الحوثيين بالمنطقة قادمة من العاصمة صنعاء،  حيث لا تزال الاشتباكات مستمرة ومرشحة لمزيد التصاعد حتى ساعات كتابة هذا الخبر عصر الاثنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7027) قراءة

Total time: 0.1009