آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صنعاء تشهد مواجهات عنيفة بين القبائل والحوثيين وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

صنعاء تشهد مواجهات عنيفة بين القبائل والحوثيين وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 12-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
اندلعت مواجهات عنيفة، اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018، بين قبائل همدان في ضواحي صنعاء ومليشيات الحوثي ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى فيما تشاهد المنطقة مزيدا من التصعيد.
 
وقالت مصادر محلية لـ «وكالة 2 ديسمبر» إن الاشتباكات العنيفة جاءت إثر قيام مليشيا الحوثي بقتل عريس من قرية حطاب بهمدان في أحد معتقلاتها صباح اليوم كان قد حضر إليه لإطلاق سراح والده الذي اعتقلته المليشيا ليل أمس أثناء مداهمتها منزله بذريعة أن ابنه العريس دفع مهرا لعروسه زائدا عما حدد له.
 
وطبقا لذات المصادر فقد تجمع أهالي حطاب بهمدان وأهالي العريس القتيل فور علمهم بمقتله، وهاجموا معتقل مليشيا الحوثي الذي ارتكبت فيه الجريمة واقتصوا على الفور من قاتل ابنهم، واندلعت اشتباكات عنيفة استمرت لساعات ما أسفر عن مقتل وجرح العديد من مليشيا الحوثي وأهالي حطاب.
 
وأشارت المصادر إلى توسع دائرة الاشتباكات مع مليشيا الحوثي لتشمل قبائل همدان التي عززت بمقاتلين في مواجهة العنجهية الحوثية ورفض الخضوع لإجرامها وانتهاكها للحرمات في مقابل تعزيزات وصلت الحوثيين بالمنطقة قادمة من العاصمة صنعاء،  حيث لا تزال الاشتباكات مستمرة ومرشحة لمزيد التصاعد حتى ساعات كتابة هذا الخبر عصر الاثنين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6864) قراءة

Total time: 0.1258