آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء"

سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها في "الجمعة السوداء"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
تستعد شركة "سامسونغ" لطرح منتجاتها بسعر مخفض خلال فترة تنزيلات "الجمعة السوداء" العالمية، مما سيتيح لعشاق منتجات الشركة اقتناء المنتجات الإلكترونية بسعر أقل.
ومن أبرز المنتجات التي ستطرح بسعر مخفض على المتجر الإلكتروني للشركة، الهواتف الذكية الجديدة، وهي غالاكسي نوت 9 وغالاكسي إس 9 وغالاكسي إس 9 بلس.
 
وستنخفض أسعار الهواتف الذكية 200 دولار، ليصبح غالاكسي نوت 9 بسعر 800 دولار، وهاتف غالاكسي إس 9 بسعر 520 دولار، وهاتف غالاكسي إس 9 بلس بسعر 640 دولار.
 
أما ساعة غالاكسي الإلكترونية، فسيخصم 70 دولار من سعرها الأصلي، لتصبح بقيمة 280 دولار، أما سماعات البلوتوث "غير آيكون إكس" فسيصبح سعرها الجديد 130 دولار فقط.
 
كما ستخفض الشركة أسعار جميع الإلكترونيات، مثل أجهزة التلفاز والحاسوب.
 
وستبدأ تخفيضات "الجمعة السوداء" الجمعة المقبل الموافق 16 نوفمبر إلى يوم 23 نوفمبر.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0965