آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أثار المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" مارك زوكربرغ، عاصفة من التساؤلات، بعدما انضم لمجموعة إسرائيلية سرية على موقعه الاجتماعي الشهير.
وقالت صحيفة "جيروسالم بوست" الإسرائيلية إن المجموعة تدعى "تل أبيب السرية" وتضم 220 ألف عضو، مشيرة إلى أن زوكربرغ انضم لها الأسبوع الماضي.
 
وتابعت: "لكن لم يلاحظ أحد وجوده إلا يوم الاثنين، حيث رحب به مجموعة من الأعضاء".
 
ورد الملياردير على الترحيبات بالقول: "أهلا. أنا سعيد بوجودي معكم من أجل التقرب أكثر من تل أبيب. مر وقت طويل على آخر زيارة لي لهذه المدينة. شكرا على إنشاء هذا الفضاء".
 
ولا يعرف متى كانت آخر زيارة لزوكبرغ إلى إسرائيل، إلا أن الصحيفة رجحت أنها كانت عام 2012.
 
وطرح عدد من المتابعين تساؤلات حول هذا الانضمام، حيث قالوا إن هذه المجموعة الإسرائيلية لا تتميز بشيء مثير، شأنها شأن سائر المجموعات على "فيسبوك"، التي يناقش أعضاؤها مواضيع مختلفة حول الملابس والسكن والمطاعم والمنتجات الصحية.
 
فيما قال أحد المعلقين بشكل ساخر: "وأخيرا، بات مارك يملك ما يكفي من المال لشراء منزل في تل أبيب".
 
يشار إلى أن "فيسبوك" يملك مكتبا في تل أبيب، يعمل به أكثر من 100 موظف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0862