آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-11-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
أثار المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "فيسبوك" مارك زوكربرغ، عاصفة من التساؤلات، بعدما انضم لمجموعة إسرائيلية سرية على موقعه الاجتماعي الشهير.
وقالت صحيفة "جيروسالم بوست" الإسرائيلية إن المجموعة تدعى "تل أبيب السرية" وتضم 220 ألف عضو، مشيرة إلى أن زوكربرغ انضم لها الأسبوع الماضي.
 
وتابعت: "لكن لم يلاحظ أحد وجوده إلا يوم الاثنين، حيث رحب به مجموعة من الأعضاء".
 
ورد الملياردير على الترحيبات بالقول: "أهلا. أنا سعيد بوجودي معكم من أجل التقرب أكثر من تل أبيب. مر وقت طويل على آخر زيارة لي لهذه المدينة. شكرا على إنشاء هذا الفضاء".
 
ولا يعرف متى كانت آخر زيارة لزوكبرغ إلى إسرائيل، إلا أن الصحيفة رجحت أنها كانت عام 2012.
 
وطرح عدد من المتابعين تساؤلات حول هذا الانضمام، حيث قالوا إن هذه المجموعة الإسرائيلية لا تتميز بشيء مثير، شأنها شأن سائر المجموعات على "فيسبوك"، التي يناقش أعضاؤها مواضيع مختلفة حول الملابس والسكن والمطاعم والمنتجات الصحية.
 
فيما قال أحد المعلقين بشكل ساخر: "وأخيرا، بات مارك يملك ما يكفي من المال لشراء منزل في تل أبيب".
 
يشار إلى أن "فيسبوك" يملك مكتبا في تل أبيب، يعمل به أكثر من 100 موظف.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2181