آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله

السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
خلال مؤتمر صحفي، أكد المتحدث باسم النيابة العامة السعودية، أن 11 شخصا من أصل 21 الموقوفين في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، وجهت إليهم تهم مباشرة، وأنه تم إقامة الدعوى الجزائية في حقهم، مع المطالبة بقتل من أمر وباشر الجريمة، وعددهم 5 أشخاص وإيقاع العقوبات الشرعية على البقية. 
 
ذات المتحدث، قال إن نائب أحمد عسري، رئيس الاستخبارات السعودية السابق، هو من أمر بتشكيل فريق اغتيال خاشقجي، موضحا أن التحقيقات أظهرت أن أصل الحادث هو إقناع خاشقجي بضرورة العودة إلى المملكة السعودية، موضحا أن فريق الاغتيال قدم تقريرا مضللا لنائب رئيس الاستخبارات السابق. 
 
كما كشف المتحدث أن النيابة العامة توصلت إلى أن جثة خاشقجي تم تقطيعها في مقر القنصلية السعودية قبل نقلها خارجها، مردفا أن هناك شخص وحيد من فريق الاغتيال سلم الجثة إلى متعهد محلي، مشيرا أن النيابة العامة طالبت الحكم بإعدام خمسة من الموقوفين في قضية اغتيال جمال خاشقجي، كما تطلب الإعدام لمن أمروا وشاركوا في عملية القتل. 
 
وختم المتحدث بالتأكيد على أن السعودية تنتظر ما طُلب من الجانب التركي، بخصوص تزويد النيابة العامة بالأدلة والقرائن التي تدعم أو تتعارض مع ما تم التوصل إليه من نتائج للإفادة بهذه القضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.107