آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله

السعودية تعلن نتائج التحقيق في قضية خاشقجي وتكشف عن الآمر بقتله

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
خلال مؤتمر صحفي، أكد المتحدث باسم النيابة العامة السعودية، أن 11 شخصا من أصل 21 الموقوفين في قضية مقتل الصحفي جمال خاشقجي، وجهت إليهم تهم مباشرة، وأنه تم إقامة الدعوى الجزائية في حقهم، مع المطالبة بقتل من أمر وباشر الجريمة، وعددهم 5 أشخاص وإيقاع العقوبات الشرعية على البقية. 
 
ذات المتحدث، قال إن نائب أحمد عسري، رئيس الاستخبارات السعودية السابق، هو من أمر بتشكيل فريق اغتيال خاشقجي، موضحا أن التحقيقات أظهرت أن أصل الحادث هو إقناع خاشقجي بضرورة العودة إلى المملكة السعودية، موضحا أن فريق الاغتيال قدم تقريرا مضللا لنائب رئيس الاستخبارات السابق. 
 
كما كشف المتحدث أن النيابة العامة توصلت إلى أن جثة خاشقجي تم تقطيعها في مقر القنصلية السعودية قبل نقلها خارجها، مردفا أن هناك شخص وحيد من فريق الاغتيال سلم الجثة إلى متعهد محلي، مشيرا أن النيابة العامة طالبت الحكم بإعدام خمسة من الموقوفين في قضية اغتيال جمال خاشقجي، كما تطلب الإعدام لمن أمروا وشاركوا في عملية القتل. 
 
وختم المتحدث بالتأكيد على أن السعودية تنتظر ما طُلب من الجانب التركي، بخصوص تزويد النيابة العامة بالأدلة والقرائن التي تدعم أو تتعارض مع ما تم التوصل إليه من نتائج للإفادة بهذه القضية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2347