آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإعلام العسكري يكشف ماذا حدث اليوم في الحددية برغم الهدنة (تفاصيل)

الصورة من الارشيف
الصورة من الارشيف

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
أكد الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية «حراس الجمهورية» لـ «وكالة 2 ديسمبر» أن المليشيات الحوثية استهدفت الساعات الماضية الأحياء المحررة داخل مدينة الحديدة بقذائف الهاون.
 
وأوضح أن المليشيات الحوثية قصفت الأحياء السكنية في شارع الخمسين وعلى وجه الخصوص الواقعة ما بين دواري المطاحن ويمن موبايل بعدد من القذائف مخلفة أضراراً في الممتلكات العامة والخاصة.
 
إلى ذلك، عززت المقاومة المشتركة بكافة تشكيلاتها -المقاومة الوطنية حراس الجمهورية وألوية العمالقة والألوية التهامية - سيطرتها الميدانية على كامل الشوارع والأحياء السكنية المحررة مؤخرا، فيما انتشرت قوات الشرطة التابعة للمقاومة المشتركة لتأمين الممتلكات العامة والخاصة.
 
وكالة 2 ديسمبر
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2181