آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسر قيادي حوثي في دمت .. وهجوم لقوات الجيش على الحوثيين يسفر عنه سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نفذت القوات الحكومية، الخميس 15 نوفمبر /تشرين الثاني 2018، عملية نوعية ضد جماعة الحوثي قرب مديرية دمت محافظة الضالع.
 
وأفادت مصادر "خبر" للأنباء، بأن عملية نوعية نفذتها الشرطة العسكرية مسنودة بالمقاومة والحزام الأمني وقوات عسكرية أسفرت عن قتلى وجرحى من الحوثين في جبال كنة.
 
وترددت أنباء عن أسر قائد المجاميع الحوثية المدعو "عمر المنتصر".
 
وذكرت المصادر، أنه تم "مشاهدة أطقم للحوثين في الهفل محملة بجثث قتلاهم"..
 
ووفق المصادر، أغلب قتلى جماعة الحوثي كانت على جبال محيطة بحيد كنة غرب دمت من اتجاه قرى كولة الزقري وكوكبان ورخمةوالمعرش من خلال صد الجيش والمقاومة الشعبية ثلاث هجمات فاشلة لهم خلال الساعات الماضية.
 
وأمس سقط قتلى الحوثيين بالعشرات خلال صد 3 محاولات فاشلة لهم وعمليات تطهير في الحقب والتفاف ناجح لأفراد الجيش والمقاومة الشعبية جنوب دمت وإحراق أطقم وتدمير دبابة من قبل المليشيات تابعة لهم بصاورخ موجه كان أفراد الجيش والمقاومة على وشك الاستيلاء عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2293