آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسر قيادي حوثي في دمت .. وهجوم لقوات الجيش على الحوثيين يسفر عنه سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
نفذت القوات الحكومية، الخميس 15 نوفمبر /تشرين الثاني 2018، عملية نوعية ضد جماعة الحوثي قرب مديرية دمت محافظة الضالع.
 
وأفادت مصادر "خبر" للأنباء، بأن عملية نوعية نفذتها الشرطة العسكرية مسنودة بالمقاومة والحزام الأمني وقوات عسكرية أسفرت عن قتلى وجرحى من الحوثين في جبال كنة.
 
وترددت أنباء عن أسر قائد المجاميع الحوثية المدعو "عمر المنتصر".
 
وذكرت المصادر، أنه تم "مشاهدة أطقم للحوثين في الهفل محملة بجثث قتلاهم"..
 
ووفق المصادر، أغلب قتلى جماعة الحوثي كانت على جبال محيطة بحيد كنة غرب دمت من اتجاه قرى كولة الزقري وكوكبان ورخمةوالمعرش من خلال صد الجيش والمقاومة الشعبية ثلاث هجمات فاشلة لهم خلال الساعات الماضية.
 
وأمس سقط قتلى الحوثيين بالعشرات خلال صد 3 محاولات فاشلة لهم وعمليات تطهير في الحقب والتفاف ناجح لأفراد الجيش والمقاومة الشعبية جنوب دمت وإحراق أطقم وتدمير دبابة من قبل المليشيات تابعة لهم بصاورخ موجه كان أفراد الجيش والمقاومة على وشك الاستيلاء عليها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2392