آخر الأخبار :
رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان

إليكم أسهل الطرق لتبييض الأسنان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-11-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
هناك طرق طبيعية كثيرة لتبييض الأسنان ومنها ما يلي:
 
مزيج الفراولة مع بيكربونات الصوديوم
حتى نتعرف على هذه الطريقة، تلزم حبة واحدة من الفراولة توضع في طبق، ثم تهرس، ثم توضع عليها بيكربونات الصوديوم، وتخلط جيداً حتى يصبح قوامها مناسباً لوضعها على فرشاة الأسنان، ثم تنظف الأسنان لمدة 5 دقائق تقريباً، ثم تنظف الأسنان بالمعجون العادي، والاستمرار بهذه الطريقة حتى تصبح الأسنان بيضاء.
 
 
مزيج زيت الزيتون
يستلزم لإجراء هذه الطريقة فرشاة أسنان، وزيت زيتون، وللطريقة يلزم وضع كمية قليلة من زيت الزيتون على فرشاة الأسنان، ودهنها جيداً، حيث إنّ زيت الزيتون يمنع التهابات اللثة بشكل قوي.
 
 
خلطة خل التفاح
يستلزم لتنفيذ إجراءات هذه الخلطة خل التفاح، وبيكربونات الصوديوم، وقطنة، وتعمل هذه الخلطة على تبييض الأسنان وتنقيتها من البكتيريا، ولاستخدام هذه الطريقة يجب خلط خل التفاح وبيكربونات الصوديوم جيداً، ثم يوضع الخليط على القطنة، ويفرك جيداً على الأسنان، ثم تنظف الأسنان بمعجون الأسنان العادي بواسطة الفرشاة.
 
 
خلطة عصير الليمون
هذه الطريقة تعمل على نزع بنية الأسنان فلا يجب استعمالها بكثرة، وتحتاج الإجراءات إلى وضع كمية قليلة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وتفرك جيداً على الأسنان، وتنظف الأسنان بواسطة الماء.
 
 
خلطة الملح الخشن
هذه الطريقة إذا لم تنجز بالشكل الصحيح فإنه يجب التوقف عن استعمالها؛ لأنها تسبب التهاباً في اللثة، ولاستخدامها تمزج ملعقة صغيرة من الملح الخشن، وملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم، وتخلط جيداً، ثم تفرك على الأسنان، وهذه الطريقة يجب أن تستعمل حتى يتم الحصول على البياض المطلوب بالشكل المميز.
 
 
خلطة ورق الغار مع برش البرتقال
تُطحن أوراق الغار حتى تصبح بودرة، ثم يتم خلطها ببرش البرتقال حتى تتجانس جيداً، ثم تغسل الأسنان بالخلطة بشكل يومي، وبعد استخدامها بأسبوع ستظهر النتائج.
 
 
خلطة الملح والميرمية
تُخلص هذه الخلطة الأسنان من الاصفرار وتُعالج التهابات اللثة، كما أنها تبيّض الأسنان بشكل فعّال، حيث يتم وضع الميرمية والملح في وعاء حراري ويُمزجان جيداً، ثم يوضع الوعاء بالفرن الدافئ وتُترك على حرارة هادئة لتصبح صلبة، ثم تُطحن جيداً لتصبح بوردة، ثم تُفرك الأسنان بالخلطة مرة كل يوم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2163