آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

شاهد بالفيديو.. طائرة إماراتية تتحدى إعصار "ديانا" وتنفذ هبوطًا جنونيًّا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أجرت طائرة إماراتية عملية هبوط جنونية، وسط أجواء مناخية مضطربة وصعبة للغاية؛ حيث اضطر قائدها إلى التحليق مرة أخرى بعد ملامسته الأرضَ، ليعود بعد مناورة حول المطار، ويهبط بسلام في محاولة أخرى.
 
وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن طائرة خطوط طيران الإمارات، تحضّرت للهبوط في مطار نيوكاسل، بالتزامن مع هبوب إعصار "ديانا" الذي ضرب بريطانيا، مشيرةً إلى أنها  نجحت بالفعل في الهبوط بعد "عمل بطولي" من قبل الطيار.
 
وأظهر فيديو نشرته الصحيفة، طائرة بوينج 777 تحاول إتمام عملية الهبوط وسط أجواء الإعصار؛ حيث لامست الأرض في المحاولة الأولى، إلا أن الطيار تراجع عن قراره، ليحلق مرة أخرى ويعيد الكرّة بنجاح، وسط الإعصار الذي بدا واضحًا.
 
وقال مصور الفيديو إن الرياح كانت تضرب بقوة 56 كيلومترًا في الساعة، وحصلت الطائرة على الموافقة للهبوط، وفور ملامستها الأرض، ارتفعت مرة أخرى لمحاولة هبوط أكثر سلاسة، مشيرًا إلى أنه لم يشهد هبوطًا مماثلًا في مطار نيوكاسل.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1145