آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وحدة اقتحامات حراس الجمهورية تقتحم موقع للحوثيين داخل مدينة الحديدة .. شاهد فيديو ماذا عثر داخله!

وحدة اقتحامات حراس الجمهورية تقتحم موقع للحوثيين داخل مدينة الحديدة .. شاهد فيديو ماذا عثر داخله!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت
داهمت المقاومة اليمنية الساعات الماضية وكرا للحوثيين داخل مدينة الحديدة وكبدتها خسائر فادحة قتلى وجرحى جراء خرقها المتواصل للهدنة الإنسانية، بحسب ما اوردته وكالة 2 ديسمبر الناطقة باسمها.
 
وأوضحت عن  الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية، أن وحدة اقتحامات من حراس الجمهورية باغتت المليشيات الحوثية ساعات الصباح الأولى في أهم أوكارها بمحيط جولة يمن موبايل شارع صنعاء، وذلك بعد رصد دقيق لمصادر نيرانها التي استهدفت الأحياء السكنية المحررة طيلة ساعات الفجر.
 
وأكد مصرع وجرح عدد من عناصر المليشيات المتخصصة في سلاح الهاون ولاتزال جثث البعض مرمية في الموقع المستهدف، كما تم العثور على سيارة إسعاف مفخخة وثقتها عدسة الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية.
 
ودمرت مدفعية حراس الجمهورية في وقت سابق دبابة للمليشيات الحوثية في ذات الموقع لحظة استخدامها في قصف الأحياء السكنية المحررة.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2375