آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

"فضيحة" لاعب أميركي تنهي مسيرته.. وفيديو للحادثة

"فضيحة" لاعب أميركي تنهي مسيرته.. وفيديو للحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
أعلن فريق كانساس سيتي تشيفس المنافس في دوري كرة القدم الأميركية الاستغناء عن أحد أبرز لاعبيه كريم هانت، بعد انتشار شريط يظهره وهو يعتدي بالضرب على امرأة.
ويأتى القرار، الذي أعلنه النادي، الجمعة، بعد إعلان رابطة الدوري الأميركي وضع هانت على "لائحة الإعفاء"، مما يعني منعه من خوض التمارين أو اللعب، بعدما نشر موقع "تي إم زي" المتخصص بأخبار الفن والمشاهير، شريطا مصورا يعود فبراير الماضي، ويظهر فيه هانت (23 عاما) يعتدي بالضرب في أحد فنادق كليفلاند.
 
وأظهر الشريط، الذي يبدو أنه ملتقط من إحدى كاميرات المراقبة، اللاعب وهو يتجادل مع امرأة، قبل أن يقوم بدفعها بيده.
 
وقام عدد من الأشخاص، الذين كانوا برفقة اللاعب تهدئته وإبعاده، إلا أنه حاول الإفلات منهم ودفعهم، مما أدى إلى سقوط أحدهم أرضا.
 
وبسبب هذا الدفعة، سقط أحد الأشخاص، الذين كانوا مع هانت، ما أدى إلى سقوط المرأة بدورها، وبينما كانت الأخيرة لا تزال جالسة على الأرض، اقترب منها هانت وقام بركلها.
 
وقال متحدث باسم الفريق: "في وقت سابق من هذه السنة، علمنا بوقوع حادث يتعلق باللاعب كريم هانت (...) في ذلك الوقت، بدأت رابطة الدوري وهيئات تطبيق القانون تحقيقاتها بهذا الشأن. من جانبنا، تحدث عدد من أعضاء إدارتنا مع كريم مباشرة، الا أنه لم يكن صادقا".
 
ونقلت "فرانس برس" عن المتحدث "شريط الفيديو الذي تم بثه اليوم يؤكد الحادثة. نحن نستغني عن خدمات كريم فورا".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0891