آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو يظهر مباغتة الحوثيين داخل مقر البحرية بالحديدة والسيطرة عليه .. (شاهد ما عثروا عليه)

فيديو يظهر مباغتة الحوثيين داخل مقر البحرية بالحديدة والسيطرة عليه .. (شاهد ما عثروا عليه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
سيطرت المقاومة اليمنية في الساعات الماضية على مقر لسلاح البحرية التابع لجماعة الحوثي داخل مدينة الحديدة غربي اليمن وذلك في ظل استمرارها في خرق الهدنة الإنسانية، بحسب الإعلام العسكري التابع للمقاومة.
 
وأوضح الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية لـ "وكالة 2 ديسمبر" أن وحدة من كتائب المهام الخاصة حراس الجمهورية نفذت عملية نوعية خاطفة أسفرت عن تطهير وتأمين عدد من البنايات والفلل في شارع الخمسين إحداها كانت تتخذها المليشيات الحوثية مقرا لما تسميه سلاح البحرية.
 
وأضاف أن العملية العسكرية النوعية جاءت بعد قيام جماعة الحوثية بنصب مدافع في أحواش وأسطح البنايات وقصفت الأحياء السكنية المحررة، غير آبهة بحياة المدنيين وسلامة ممتلكاتهم.
 
ووثقت عدسة الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية ما تم العثور عليه من أدوات لسلاح البحرية الحوثية، وهي عبارة عن طوربيد والغام بحرية ومكائن، فضلا عن وثائق هامة ومخططات تؤكد الخطر الذي يمثله بقاء المليشيات الحوثية في مدينة الحديدة على أمن وسلامة الملاحة الدولية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1024