آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معارك حامية الوطيس اندلعت اليوم داخل مدينة الحديدة.. وجماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة (فيديو)

معارك حامية الوطيس اندلعت اليوم داخل مدينة الحديدة.. وجماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-12-2018    | منذ: 2 أسابيع مضت

طهرت المقاومة اليمنية الساعات الماضية عدداً من البنايات المطلة على معسكر قيادة المنطقة العسكرية الخامسة فيما حولت جماعة الحوثي مباني المواطنين والمؤسسات العامة والخاصة إلى متارس وثكنات عسكرية، وفق ما أفاد به الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية حراس الجمهورية لـ "وكالة 2 ديسمبر".

موضحا أن المليشيات الحوثية وفي إطار خروقاتها المستمرة للهدنة الإنسانية كثفت قصفها على الشوارع والأحياء السكنية المحررة من داخل الأحياء السكنية المحيطة بمعسكري قيادة المنطقة الخامسة والدفاع الساحلي الأمر الذي دفع حراس الجمهورية للرد بقوة.
 
وأضاف أن وحدات نوعية من ألوية حراس الجمهورية مدربة تدريبا عاليا على حرب الشوارع اشتبكت مع عناصر المليشيات الحوثية وأوقعت فيها قتلى وجرحى، فيما لاذ البقية بالفرار الجماعي إلى داخل الأحياء السكنية في عمق المدينة ومعسكر الدفاع الساحلي.
 
ولفت إلى أن فرق الهندسة تقوم بمسح وتفكيك شبكات الألغام من البنايات التي تم دحر عناصر المليشيات منها.
 
وتكمن أهمية تلك المباني في كونها مطلة على معسكر القيادة الذي بات في مرمى نيران أبطال حراس الجمهورية، وفقا لذات المصدر.
 
ووزع الإعلام العسكري التابع للمقاومة الوطنية مشاهد أولية تظهر تطهير عدد من البنايات، كما تبين استخدام المليشيات الحوثية منازل المواطنين لسلاح القناصة.

وكالة 2 ديسمبر

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2346