آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أعلن مصدر عسكري في محافظة صعدة، اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018، عن تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديريتي كتاف وباقم، في أعقاب معارك ضارية ضد جماعة الحوثي التي تكبدت خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال المصدر، إن قوات الجيش شنت هجوماً نوعياً على مواقع تمركز الحوثيين في ميسره جبهة كتاف، تمكنت على إثره من تحرير سلسلة جبال "رشاحة"، وسلسلة جبال "المليل" وتبة "العلم" وتباب "المقنذعة". مشيراً إلى أن تأمين الخط الواصل إلى وادي "آل جباره".
 
مؤكداً أن المعارك أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من عناصر المليشيا، فيما استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة وأجهزة الاتصالات.
 
وبالتزامن، قال المصدر إن قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف تمكنت من تحرير سلسلة جبال "عرف" و"الغرة"، عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز المليشيا.
 
إلى ذلك تواصل الفرق الهندسية التابعة لمحور صعدة، تمشيط الطرقات والمزارع المحررة ومسحها لنزع الألغام الأرضية في مديرية كتاف.
 
وتمكنت الفرق في مديرية باقم من نزع نحو 30 لغما أرضيا وعبوة ناسفة، بعضها يتم تفجيرها عن بعد، كانت قد زرعتها المليشيا في القرى والطرقات العامة قبل فرارها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.105