آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

تحرير سلاسل جبلية في كتاف وباقم بصعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 04-12-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
أعلن مصدر عسكري في محافظة صعدة، اليوم الثلاثاء 4 ديسمبر 2018، عن تحرير مواقع استراتيجية جديدة في مديريتي كتاف وباقم، في أعقاب معارك ضارية ضد جماعة الحوثي التي تكبدت خسائر فادحة بالعدد والعتاد.
 
وقال المصدر، إن قوات الجيش شنت هجوماً نوعياً على مواقع تمركز الحوثيين في ميسره جبهة كتاف، تمكنت على إثره من تحرير سلسلة جبال "رشاحة"، وسلسلة جبال "المليل" وتبة "العلم" وتباب "المقنذعة". مشيراً إلى أن تأمين الخط الواصل إلى وادي "آل جباره".
 
مؤكداً أن المعارك أسفرت عن مصرع وإصابة عدد كبير من عناصر المليشيا، فيما استعادت قوات الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة وأجهزة الاتصالات.
 
وبالتزامن، قال المصدر إن قوات الجيش مسنودة بمقاتلات التحالف تمكنت من تحرير سلسلة جبال "عرف" و"الغرة"، عقب هجوم مباغت شنته على مواقع تمركز المليشيا.
 
إلى ذلك تواصل الفرق الهندسية التابعة لمحور صعدة، تمشيط الطرقات والمزارع المحررة ومسحها لنزع الألغام الأرضية في مديرية كتاف.
 
وتمكنت الفرق في مديرية باقم من نزع نحو 30 لغما أرضيا وعبوة ناسفة، بعضها يتم تفجيرها عن بعد، كانت قد زرعتها المليشيا في القرى والطرقات العامة قبل فرارها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2192