آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شركة النفط في عدن تقر تخفيض أسعار البنزين (السعر الجديد)

شركة النفط في عدن تقر تخفيض أسعار البنزين (السعر الجديد)

اخبار الساعة - عدن   | بتاريخ : 04-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
أقرت لجنة دراسة الأسعار في شركة النفط اليمنية، في إجتماعها ،اليوم الثلاثاء، بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط  المهندس غالب بن معيلي، تخفيض أسعار مادة البنزين بناء على توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء الدكتور، معين عبدالملك، وبما يخفف من معاناة المواطنين ولما تقتضيه المصلحة العامة . 
 
وحددت اللجنة، سعر صفيحة البنزين، سعة 20 لتر، بـ5700 ريال بما يعادل 285 ريال للتر الواحد .
 
ووجهت اللجنة بإنزال لجان ،مساء اليوم، للقيام بأعمال الجرد للكميات المتبقية في محطات الوقود بهدف تتبيث السعر الجديد ، إلى جانب تكليف فرق ميدانية للنزول للرقابة على الأسعار في المحطات الخاصة للتأكد من مدى التزامها بتخفيض الأسعار وفقا للمتغيرات الاقتصادية المتعلقة بسعر الريال مقابل العملات الاخرى. 
 
وكان بن معيلي قد ناقش مع مدير عام فرع شركة النفط اليمنية في عدن، إنتصار العراشة ومسؤولي الإدارات والأقسام جملة من القضايا والهموم والصعوبات التي تواجه عمل الشركة وسبل مواجهتها للإرتقاء بمستوى الأداء العام .
 
وشدد بن معيلي، على ضرورة الحفاظ على وتيرة العمل التصاعدية لشركة النفط اليمنية وتنفيذ كافة مشاريعها التنموية والاستثمارية وبما يلبي احتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2977