آخر الأخبار :
رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

دبي: حبس آسيوي انتقم من عشيقته بأسلوب "قذر"

دبي: حبس آسيوي انتقم من عشيقته بأسلوب "قذر"

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
قضت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي اليوم بحبس بائع آسيوي مدة 6 شهور، والابعاد عن الدولة، لثبوت تورطه بالانتقام من عشيقته بأسلوب "رخيص"، بأن استأجر لها ثلاثة اشخاص، ليقتحموا شقتها، ويقيدوها، ويعتدوا عليها، ويسرقوا منها 12 ألف درهم وهاتفها النقال، والسبب هو "انها قطعت علاقتها به، بعد استمرارها 3 أعوام".
 
أوراق التحقيقات في هذه الجريمة ، دلت ان "العشيق"  خطط لهذه الجريمة بعد أسبوع من قطع المجني عليها علاقتها به، وأراد "تلقينها درسا لا تنساه ما بقيت على قيد الحياة"، فاستعان ببائع اخر من موطنه يسكن في امارة مجاورة، وعرض عليه الفي درهم إذا ساعده في استئجار شخصين يمكنهما تنفيذ مخططه الاجرامي، فوافق الأخير على العرض، وجلب خياطين يسكنان في الامارة عينها،  واشترى "العاشق لهما" من احد المراكز التجارية في دبي ملابس خاصة وردت أوصافها في واقعة البلاغ، قبل أن يتوجهوا بسيارة" الأخير"  الى المدينة العالمية حيث تسكن المجني عليها.
 
وتضيف التحقيقات ان الخياطين ترجلا من سيارة "العشيق"، وتوجها وحدهما نحو شقة المجني عليها، ولدى وصولهما الباب، قرعا الجرس، أكثر من مرة حتى اجبرا المجني عليها على فتح الباب للتأكد من هوية "الطارق"، وما ان فتحت حتى اقتحما الشقة، وكبلاها، وألصقا شريطا على فمها، وقيدا يديها ورجليها، قبل ان يبحثا عن حقيبتها ويسرقا هاتفها والمبلغ المذكور، ويغادرا المكان بعد ملامسة جسدها وتصويره كما طلب منهما "المنتقم".
 
وعاقبت "الجنايات" المشتركين مع "العشيق" بالجريمة، بالعقوبة عينها لأدانتهم بما أسند إليهم من تهم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2533