آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

بينهم جثة نجل القائد مفرح بحيبح.. صفقة تبادل 12 جثة وخمسة أسرى في البيضاء

بينهم جثة نجل القائد مفرح بحيبح.. صفقة تبادل 12 جثة وخمسة أسرى في البيضاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
نجحت وساطة محلية في اليمن اليوم (الاربعاء) في اتمام صفقة تبادل 12 جثة وخمسة أسرى في محافظة البيضاء (وسط اليمن)
 
وقال مصدر عسكري للوكالة الصينية إن وساطة محلية قادها زعماء قبائل نجحت في اتمام صفقة تبادل 12 جثة وخمسة أسرى من القوات الحكومية والحوثيين.
 
وأوضح أن الصفقة شملت الافراج عن 12 جثة من القوات الحكومية أحداهن تعود لـ" وليد " نجل العميد مفرح بحيبح قائد اللواء 26 مشاه.
 
وتم مقابل ذلك إفراج القوات الحكومية عن خمسة من أسرى جماعة الحوثي، والذين تعرضوا للأسر في معارك سابقة بمحافظة البيضاء.
 
وبحسب المصدر فان عملية التبادل تمت في منطقة تماس عسكري بمنطقة " أل عوض" في بمديرية ردمان بالبيضاء وبحضور عدد من الوسطاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1077