آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يتعرضون لنكسة جديدة في جبهة دمت (تفاصيل)

الحوثيون يتعرضون لنكسة جديدة في جبهة دمت (تفاصيل)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
تواصل قوات الجيش الوطني في محور دمت - مريس- جبن بمحافظة الضالع تقدمها في أطراف مدينة دمت وتحقيق انتصارات كبيرة وسط تقهقر وانكسار مريع للحوثيين.
 
وتمكنت وحدات من اللواء الرابع احتياط المرابط في السلسلة الجبلية الغربية لدمت من التقدم في المحور الغربي للمدينة وصولاً إلى سيلة الأثلة وقرية المعرش غرب دمت، وأصبح الخط الاستراتيجي الرابط بين مدينة دمت والنادرة والسدة بمحافظة إب تحت السيطرة النارية لقوات الجيش الوطني .
 
ولقي أكثر من 13 مسلحاً حوثياً مصرعهم وجرح آخرون في معارك عنيفة، استمرت منذ منتصف الليل وحتى ظهر اليوم الأربعاء، كما تم أسر 7 من أفراد الحوثي، فيما استشهد جندي من أفراد اللواء الرابع وجرح 4 آخرين.
 
وفي القطاع الجنوبي لمدينة دمت تمكنت وحدات من اللواء 83 مدفعية من إقتحام تلة ثعيل المطلة على قرى الحقب وبيت اليزيدي وتطهيرها بالكامل من القناصة واكتفت بحصارها خشية الألغام التي زرعتها المليشيات.
 
كما تمكنت مدفعية اللواء 83 من إعطاب عربة بي إم بي كانت طلت تمطر منازل قرية بيت اليزيدي بالنيران بإستمرار وتم إخراجها عن الفاعلية.
 
مصدر في الجيش الوطني أفاد أن مدينة دمت هدف استراتيجي وأن استعادة المدينة وتطهيرها من المليشيات مسألة وقت ليس إلا، وأن وحدات الجيش في المحور على أتم الجاهزية والاستعداد وبانتظار  الأوامر للتقدم بإتجاه المدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1094