آخر الأخبار :
نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 7 أيام مضت
فشلت جماعة الحوثي، المدعومة من إيران، في إطلاق صاروخ بالستي، مساء الخميس 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، في العاصمة صنعاء.
 
وقال سكان محليون بحسب ما نشرته وكالة "خبر"، إن الانفجار الذي هز العاصمة صنعاء، كان ناجماً عن صاروخ بالستي حاولت المليشيا إطلاقه من منطقة صرف شمال شرق العاصمة.
 
وأوضح السكان أن الصاروخ انفجر في المنطقة، وأن مليشيا الحوثي قامت بتطويق المنطقة ومنعت من الاقتراب، وسط أنباء عن سقوط ضحايا.
 
وتواصل مليشيا الحوثي ارتكاب أبشع الجرائم بحق السكان القاطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
من جهتها حملت مصادر محلية مسؤولة مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن قيامها بإطلاق صواريخ بالستية من وسط الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8169) قراءة

Total time: 0.226