آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
فشلت جماعة الحوثي، المدعومة من إيران، في إطلاق صاروخ بالستي، مساء الخميس 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، في العاصمة صنعاء.
 
وقال سكان محليون بحسب ما نشرته وكالة "خبر"، إن الانفجار الذي هز العاصمة صنعاء، كان ناجماً عن صاروخ بالستي حاولت المليشيا إطلاقه من منطقة صرف شمال شرق العاصمة.
 
وأوضح السكان أن الصاروخ انفجر في المنطقة، وأن مليشيا الحوثي قامت بتطويق المنطقة ومنعت من الاقتراب، وسط أنباء عن سقوط ضحايا.
 
وتواصل مليشيا الحوثي ارتكاب أبشع الجرائم بحق السكان القاطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
من جهتها حملت مصادر محلية مسؤولة مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن قيامها بإطلاق صواريخ بالستية من وسط الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8453) قراءة

Total time: 0.1073