آخر الأخبار :
اندلاع اشتباكات عنيفة بين الحزام الأمني و القاعدة في ابين وزارة الداخلية تعلن ضبط خلية ارهابية تعمل لصالح الحوثيين في عدن ولحج (تفاصيل) بعد إضراب المعلمين والمعلمات .. اللواء القوسي يوجه لهم رسالة (هامة) معلومة صادمة: الكشف عن السبب الخطير الذي اضطر المشاط لاعلان صرف نصف راتب للموظفين اندلاع اشتباكات في احياء وسط مدينة الحديدة للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة مروعة تهز الرأي العام في هذه الدولة.. شاب يذبح والدته وشقيقاته ثم يحرقهن (صور)

جريمة مروعة تهز الرأي العام في هذه الدولة.. شاب يذبح والدته وشقيقاته ثم يحرقهن (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-12-2018    | منذ: 3 أسابيع مضت
عثرت الشرطة التونسية أمس الجمعة على 4 جثث متفحمة تعود لأم وبناتها تعرضن للذبح ثم الحرق، في منطقة وادي الليل من ولاية منوبة.
 
ونقلت صحيفة “الشروق” المحلية عن مصادر مطلعة قولها إن حريقاً نشب بمنزل كائن بحي الأنس في معتمدية وادي الليل أتت خلاله النيران على كامل محتوياته.
 
وأصيبت صاحبة المنزل وعمرها 60 سنة رفقة بناتها الثلاث، أعمارهن 23 و 25 و 30 سنة، بحروق بليغة كانت سببا في وفاتهن ، بالإضافة إلى تعرضهن للطعن والذبح.
 
وأضافت المصادر أن النيابة العمومية أذنت بفتح تحقيق لمعرفة أسباب الجريمة، فيما وجهت مبدئياً أصابع الاتهام للإبن بعد القبض على الأب والتحقيق معه.
 
من جهته، أفاد الناطق باسم الحرس الوطني في تونس، حسام الجبابلي، في تصريح لراديو “موزاييك” اليوم السبت، أن دورية تابعة لمركز الحرس البحري تمكنت من القبض على المشتبه به في تنفيذ الجريمة على حافة البحر في منطقة العقلة بمدينة جرجيس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2216