آخر الأخبار :
ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة الشرعية تحذر من كارثة بيئية وتدعو الأمم المتحدة للضغط على جماعة الحوثي بشأن خزان صافر العائم الأرصاد يكشف توقعاته لعدد من المحافظات خلال الساعات القادمة اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين اخر اسعار شراء الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 في صنعاء وعدن اشتباكات هي الأعنف في الضالع تحليق مستمر لطيران التحالف الاستطلاعي في اجواء صنعاء

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

جريمة مروعة تهز الرأي العام في هذه الدولة.. شاب يذبح والدته وشقيقاته ثم يحرقهن (صور)

جريمة مروعة تهز الرأي العام في هذه الدولة.. شاب يذبح والدته وشقيقاته ثم يحرقهن (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
عثرت الشرطة التونسية أمس الجمعة على 4 جثث متفحمة تعود لأم وبناتها تعرضن للذبح ثم الحرق، في منطقة وادي الليل من ولاية منوبة.
 
ونقلت صحيفة “الشروق” المحلية عن مصادر مطلعة قولها إن حريقاً نشب بمنزل كائن بحي الأنس في معتمدية وادي الليل أتت خلاله النيران على كامل محتوياته.
 
وأصيبت صاحبة المنزل وعمرها 60 سنة رفقة بناتها الثلاث، أعمارهن 23 و 25 و 30 سنة، بحروق بليغة كانت سببا في وفاتهن ، بالإضافة إلى تعرضهن للطعن والذبح.
 
وأضافت المصادر أن النيابة العمومية أذنت بفتح تحقيق لمعرفة أسباب الجريمة، فيما وجهت مبدئياً أصابع الاتهام للإبن بعد القبض على الأب والتحقيق معه.
 
من جهته، أفاد الناطق باسم الحرس الوطني في تونس، حسام الجبابلي، في تصريح لراديو “موزاييك” اليوم السبت، أن دورية تابعة لمركز الحرس البحري تمكنت من القبض على المشتبه به في تنفيذ الجريمة على حافة البحر في منطقة العقلة بمدينة جرجيس.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1388