آخر الأخبار :
الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة الشرعية تحذر من كارثة بيئية وتدعو الأمم المتحدة للضغط على جماعة الحوثي بشأن خزان صافر العائم الأرصاد يكشف توقعاته لعدد من المحافظات خلال الساعات القادمة اسباب حظر تطبيق واتساب لدى المستخدمين اخر اسعار شراء الدولار والسعودي صباح اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019 في صنعاء وعدن

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

شاهد: طيار برازيلي يعتدي بوحشية على صديقته ويحاول قتلها.. والسبب ” هدية “!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
تناولت صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية، مشهد قاسي تتعرض فيه فتاة برازيلية للضرب المبرح والخنق من قبل صديقها داخل منزلها بالمدينة البرازيلية ” جويانا”، وذلك بعد أن عاد الصديقان من نزهة مع الأصدقاء في أحد مطاعم المدينة. وبحسب ما أوردته الصحيفة: أن الشاب “فيكتور جانكويرا” الذي يعمل طياراً قام بهذا الهجوم على صديقته المحامية “لوسيانا سينزيمبرا” بعد أن تركت هدية قيمة اشتراها لها في المطعم الذي قاموا بزيارته بصحبة أصدقائهم.
 
كما أوضحت الصحيفة أن الصديقين كانا على علاقة رومانسية مع بعضهما البعض استمرت ثلاث سنوات قضوا فيها أياماً ممتعة، لذلك لم تتوقع الفتاة هذا الفعل الغريب من صديقها قائلة: “لم اصدق ما كان يحدث، لم أتخيل أن الشخص الذي قضيت ثلاث سنوات معه، سيضربني ويؤذيني أو أنه يحاول قتلي بهذه الطريقة”. يذكر أن مقطع الفيديو رصد عن طريق الهاتف الخلوي للمجني عليها بعد أن أخفته وقامت بتنشيط الكاميرا عندما بدأ الجدال بينهما، كما أن الشرطة البرازيلية لم توجه اتهامات للجاني حتى الآن لكنه سيواجه عقوبة السجن لمدة 4 سنوات و6 أشهر إذا ثبتت إدانته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1215