آخر الأخبار :
يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

في 2019 واتساب يودع أجهزة للأبد (تعرف عليها)

في 2019 واتساب يودع أجهزة للأبد (تعرف عليها)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 01-01-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
يستعد تطبيق “واتساب” للتخلي عن بعض الأجهزة القديمة في عام 2019، إذ سيتوقف عن العمل على أجهزة وأنظمة تشغيل معينة.
 
وسيتوقف واتساب عن العمل في أجهزة “iOS 7” والنسخ الأقدم منها، بالإضافة إلى “Android 2.3.7 Gingerbread”، و” Nokia Series 40″.
 
ويعني هذا أن مستخدمي “Nokia Series 40” لن يتمكنوا من إنشاء حسابات جديدة على واتساب، كما أن بعض مزايا التطبيق قد تتوقف عن العمل في أي وقت، حسب ما ذكر موقع “Dignited”.
 
وأعلن واتساب عن التواريخ التي سيتوقف فيها عن دعم بعض الأجهزة، ففي 31 ديسمبر سيتوقف عن دعم “Nokia S40″، وفي الأول من فبراير عام 2020 سيتوقف عن دعم “Android versions 2.3.7” أو النسخ الأقدم، بالإضافة إلى “iOS 7” أو النسخ الأقدم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1328