آخر الأخبار :
ترامب يتحدث عن تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين والاخيرة ترد: «يضلل العالم» سامسونج تسجل براءة إختراع (مميزة) لهاتف مميز بشاشة قابلة للسحب لوضع الجهاز اللوحي السعودية تستعد لتجميع طائرات مدنية روسية من الجيل الجديد على أراضيها بينها طائرة «سوخوي» إليكم أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2019م مجهولون على متن دراجة نارية يغتالون نجم منتخب جنوب إفريقيا داخل سيارته (صور) عاجل: المبعوث الأممي إلى اليمن يصل صنـعاء منافع مذهلة.. تعرف على ماذا يحصل لجسمك عند تناولك التمور يوميا ! عاجل: وكالة دولية .. اختفاء ناقلة نفط إماراتية في البحر بالقرب من ايران تعز: مجهولون يختطفون فتاة ويتركون رسالة على باب المنزل (تفاصيل)..! عاجل: الطيران يقصف مواقع بصنعاء (المواقع المستهدفة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مسلحون على متن دراجة نارية يهاجمون برلماني وقيادي مؤتمري وسط صنعاء

مسلحون على متن دراجة نارية يهاجمون برلماني وقيادي مؤتمري وسط صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
نجا اللواء محسن الانسي عضو مجلس النواب عن الدائرة (206) مديرية المنار آنس محافظة ذمار من محاولة اغتيال اثر اطلاق النار عليه ، ظهر اليوم الأربعاء ، من قبل مسلحين مجهولين كانوا يستقلوا دراجة نارية في منطقة حدة بالعاصمة صنعاء .
 
واوضح مصدر مقرب من اللواء الانسي ان ثلاثة عناصر يحملون سلاح نوع كلاشنكوف باشروا بإطلاق وابل من الرصاص من على متن دراجتهم النارية   نحو عضو مجلس النواب القيادي المؤتمري الانسي بعد نزوله من سيارته امام منزله في منطقة حدة
 
واوضح المصدر ان المسلحين واصلوا اطلاق النار نحو منزل اللواء الانسي الا ان مرافقي عضو مجلس النواب الانسي ردوا على المهاجمين ومحاصرتهم والقاء القبض عليهم .
 
وحذر المصدر من اطلاق سراح المسلحين بعد ان تسلمهم قسم الشرطة في المنطقة , والتحقيق معهم لكشف دوافع محاولة الاغتيال .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1199